تسريب كبير لأسعار المنتجات المزمع الكشف عنها في حدث Samsung Galaxy Unpacked

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

بينما ينتظر معظمنا بحماسة يوم 11 أغسطس الذي سيُجرى فيه حدث Galaxy Unpacked الكبير من Samsung، كان لدى المسرب Evan Blass بعض الخطط الأخرى وشارك في أكثر من تغريدة تفاصيل المنتجات المتوقع إطلاقها جنبًا إلى جنب مع تفاصيل التسعير الأوروبية.



أولاً الهاتفان القابلان للطي Galaxy Z Fold3 وZ Flip3 من المحتمل أن يكون الإصدار الأساسي Z Fold3 بسعة تخزين 256 جيجابايت مدرجًا مقابل 1899 يورو بينما النسخة العليا للتخزين 512 جيجابايت ستكون بسعر 1999 يورو.



الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن مساحة التخزين 128 جيجابايت من هاتف Z Flip3 تبدأ من 1099 يورو في حين أن إصدار 256 جيجابايت سيصل إلى 1149 يورو، لا يزال يتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت هذه الشائعات حول الأسعار تصمد لكنها بالتأكيد تتطابق مع الشائعات السابقة عن الثنائي القابل للطي اللذان قيل عنهما أنهما سيأتيان بأسعار معقولة.



ولم يتم تسريب أسعارهما فحسب، بل كذلك الألوان المتاحة وذلك من خلال الصور الترويجية للهاتفين، حيث سيأتي هاتف Z Flip3 بألوان الأرجواني والأصفر والأخضر والأسود.


شارك Evan Blass أيضًا أسعار ساعتيْ Galaxy Watch4 بالحجمين 40 ملم و44 ملم، حيث سيُكلف الإصدار الكلاسيكي الىتي بقياس 40 ملم 379 يور، بينما الإصدار العادي الآتي بقياس 44 ملم سيُكلف 409 يورو.


أخيرًا وليس آخرًا والمنتج المزمع الكشف عنه في المؤتمر، هو الجيل التالي من سماعات سامسونج، والحديث هنا عن سماعات Galaxy Buds2، ووفقًا للتسريب فإن الأخيرة ستُكلف 159 يورو.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار