تحديث Android 13 يصل رسميًا لهاتف Asus Zenfone 9

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

في شهر نوفمبر، كشفت شركة Asus النقاب عن الجدول الزمني الرسمي لتحديث Android 13، وكان أول هاتفٍ من المقرر أن يحصل عليه هو Zenfone 9، والذي كان من المفترض أن يتلقى التحديث الجديد في ديسمبر وقد كان، حيث تفيد تقارير متعددة من مالكي Zenfone 9 من مجموعة من البلدان على Reddit بوصول التحديث.

ويؤكد التقرير أيضًا أن عملية الطرح جارية، وعلى عكس الشركات الأخرى، تقوم Asus بعمليات طرحها من خلال الرقم التسلسلي، وليس حسب البلد أو الإقليم، لذلك فهي في الأساس حسب حظك، إذ لا يمكن توقع متى ستحصل عليه، ومع ذلك قد يكون من المفيد التحقق يدويًا.

 

 


يأتي التحديث برقم إصدار WW_33.0804.2060.65، ويتضمن مستوى تصحيح الأمان حتى 5 ديسمبر 2022، ظلت واجهة Asus ZenUI قريبة جدًا من Android الخام، خاصة في المظهر، على الرغم من أنها تقدم بعض الإضافات المفيدة الخاصة بها هنا وهناك، لكن لا يوجد شيء مخصص للغاية، على الرغم من ذلك فإن المظهر العام لواجهة المستخدم مشابه بشكل بما هو عليه في هواتف Pixel.


يسلط التحديث الضوء على إذن الإخطار الجديد، والنسخ واللصق عبر الأجهزة، وزيادة الخصوصية عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى الوسائط الخاصة بالتطبيقات، ومشغل الوسائط الجديد مع شريط تشغيل راقص وعمل فني لألبوم العرض الكامل، والقدرة على تعيين لغات مختلفة لتطبيقات مختلفة.

وهواتف Asus التالية التي ستتلقى تحديث Android 13 هي Zenfone 8 وZenfone 8 Flip، والتي ستحصل عليه الشهر المقبل إن شاء الله.

 

قد يهمك أيضًا

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار