تحميل خلفيات Asus ROG Phone 6 Pro الرسمية بدقة كاملة

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

أطلقت شركة Asus أخيرًا الهاتف الذكي القوي والموجه للألعاب المعروف باسم ROG Phone 6. حصلت سلسلة هواتف ROG أيضًا على عضو جديد وهو ROG 6 Pro. نشهد كل عام ترقية إلى هاتف أكثر قوة عن الجيل السابق. وهذا هو نفس الحال هذا العام مع ROG Phone 6 الذي يعد ترقية لـ ROG Phone 5. الهاتف الجديد يأتي مع خلفيات رائعة، يمكنك من خلال هذه المقالة تحميل خلفيات ROG Phone 6 Pro بدقة عالية.

 

نظرة سريعة على ROG Phone 6 Pro

 

أصبحت سلسلة Asus ROG Phone 6 رسمية الآن وتعمل بالمعالج الرائد الجديد Snapdragon 8+ Gen 1، ومعدل تحديث يبلغ 165 هرتز، وبطارية 6000 مللي أمبير، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 18 جيجابايت، والمزيد. قبل تحميل الخلفيات، إليك نظرة سريعة على مواصفات الأجهزة الجديدة. كلا الهاتفين مزودان بشاشة أموليد مقاس 6.78 بوصة بدقة 1080 × 2448 بكسل، ودعم +HDR10، ومعدل تحديث 165 هرتز، وسطوع 1200 شمعة. يعمل هاتفي ROG الجديدين بواسطة رقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 مع نظام Android 12 المستند إلى واجهة ROG UI.

 

من الخلف، يتميز Asus ROG Phone 6 بشعار RGB مضيء على ظهره، بينما يتميز Asus ROG Phone 6 Pro بشاشة أموليد قابلة للبرمجة بحجم 2 بوصة. فيما يتعلق بالكاميرا، يتميز كلا الهاتفين بمستشعر كاميرا أساسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9، وحجم بكسل 1.0 ميكرون، و PDAF، و HDR، بالإضافة إلى دعم ميزات الكاميرا الأساسية الأخرى. يحتوي إعداد الكاميرا ثلاثي العدسات أيضًا على عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. بينما في الأمام، تحتوي هواتف ROG الجديدة على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل. لدواعي الأمان، يتميز الهاتفان بمستشعر بصمة مدمج في الشاشة.

 

 

يأتي Asus ROG Phone 6 في ثلاثة خيارات مختلفة للتخزين وذاكرة الوصول العشوائي - 16/12/8 جيجابايت رام و 512/256/128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية. أما هاتف ROG Phone 6 Pro يأتي بذاكرة وصول عشوائي 18 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت. تم تزويد كلا الجهازين ببطارية تبلغ 6000 مللي أمبير ويدعمان الشحن السريع بقدرة 65 واط. أطلقت أسوس الهاتفين الجديدين بخيارات ألوان الأسود والأبيض. من حيث التسعير، يبدأ هاتف ROG Phone 6 بسعر 999 يورو في أوروبا. كانت هذه نظرة سريعة على مواصفات الهواتف الجديدة، نتوجه إذن إلى قسم الخلفيات.

 

خلفيات هاتف Asus ROG Phone 6 و ROG Phone 6 Pro

 

دائمًا ما تمتليء الهواتف الموجهه للألعاب ببعض الخلفيات الرائعة، ولا يعد ROG Phone 6 استثناء. دمجت شركة أسوس مع أحدث هواتفها حوالي 8 خلفيات ثابتة إلى جانب خلفية حية واحدة. تحتوي المجموعة على بعض خلفيات الألعاب الجميلة حقًا والتي لن تتردد في استخدامها على هاتفك. تتوفر خلفيات سلسلة أسوس روج فون 6 لنا بدقة 2448 × 2448 بكسل، لذلك فلا داعي للقلق بشأن جودة الخلفيات.

 

 

تحميل خلفيات Asus ROG Phone 6 Pro الرسمية

 

إذا كنت تبحث عن خلفيات ROG Phone 6 الجديدة، فأنت في المكان الصحيح. يمكنك تنزيل الخلفيات الجديدة على الشاشة الرئيسية لهاتفك وشاشة القفل. يمكنك بسهولة تنزيل الخلفيات الجديدة من خلال الرابط أدناه.

 

تنزيل من MediaFire

 

بمجرد التنزيل، توجه إلى مجلد التنزيلات، واختر الخلفية التي ترغب في تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتح الخلفية ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل خلفيات سلسلة Asus ROG Phone 6. في غضون ذلك، اذكر لنا نوع هاتفك الذي تود تجربة هذه الخلفيات الرائعة عليه في صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات