الإعلان عن خارطة طريق تحديث أندرويد 12 لجميع هواتف أسوس المؤهلة

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

مع الإصدار المستقر من تحديث Android 12 الذي أصدرته Google، بدأ الشركات المصنعة للهواتف في الإعلان عن جدول إطلاق Android 12 لأجهزتها، ولعل أحدث شركة تفعل ذلك هي اسوس، حيث ستطرح الشركة تحديث أندرويد 12 المستقر بجانب واجهة ROG UI أو Zen UI - حسب السلسلة - بدايةً من ديسمبر القادم.


أكدت شركة التكنولوجيا التايوانية أسوس أن تحديث Android 12 سيصل لهواتف Zenfone 7 وZenfone 8 وZenfone 8 Flip وROG Phone 3 وROG Phone 5 و5s.

يعد Zenfone 8 أول هاتف ذكي من أسوس حصولاً على تحديث Android 12 الثابت، والمقرر طرحه في ديسمبر، وهو أمر غير مفاجئ لأن الشركة أصدرت بالفعل عددًا قليلاً من إصدارات Android 12 التجريبية للهاتف.




سيتلقى Zenfone 8 Flip أيضًا نظام Android 12 المستقر في ديسمبر ويليه ROG Phone 5 وROG Phone 5s في الربع الأول من عام 2022، أي في وقتٍ ما بين يناير ومارس.


من ناحية أخرى، سيتم ترقية ROG Phone 3 وZenfone 7 إلى Android 12 في النصف الأول من عام 2022، مما يعني أن التحديث سيصل في أي وقت بين يناير ويونيو.




في مذكرة صحفية تم إرسالها إلى وسائل الإعلام، قالت Asus إن التحديث المستقر "سيأتي بالتغييرات الوظيفية الرئيسية التي تم إعلانها في الإصدار الرسمي من Android 12" مع تضمين ميزات إدارة الأداء والبطارية من Asus أيضًا.


بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام التشغيل Android 12 الثابت لسلسلة Zenfone سيأتي بميزات خاصة بواجهة ZenUI، مما يوفر "تنقل أسهل، ولوحات تحكم مبسطة، وزيادة الرؤية من أجل تحكمٍ أفضل والمزيد من خيارات التخصيص".



مقالات ذات صلة جميع الأخبار