محللون: تشكل سلسلة آيفون 12 61٪ من مبيعات آبل في الولايات المتحدة

قيم هذا المقال :

شكلت إصدارات سلسلة iPhone 12 الأربعة 61٪ من إجمالي مبيعات آبل في الولايات المتحدة خلال فترة الثلاثة أشهر المنتهية في مارس، يأتي هذا وفقًا لبيانات شركاء أبحاث استخبارات المستهلك.


يقود الرباعي iPhone 12 الإصدار العادي من السلسلة كما جرت العادة، حيث سيطر iPhone 11  فترة الثلاثة أشهر المنتهية في مارس من العام الماضي على ثلث المبيعات، وكان سابقه iPhone XR قد نال حصة الأسد قبل عامين أيضًا. 


بالانتقال إلى الأعضاء الآخرين في السلسلة 12، يأتي iPhone 12 Pro Max في المرتبة الثانية ثم يليه iPhone 12 Pro وأخيرًا iPhone 12 mini غير المحبوب، حيث كافح iPhone الصغير للعثور على جمهور لكنه حصل في النهاية على أصغر حصة في السوق مقارنةً بأشقائه من نفس السلسلة.




الغريب أن مبيعات iPhone 12 mini  أقل حتى من iPhone SE (2020) الذي تقلصت حصته أيضًا منذ ديسمبر، ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن  iPhone XR الذي يكلف نفس سعر SE لكنه يحتوي على شاشة أكبر وبطارية أكبر استعاد بالفعل بعض الحصة السوقية المفقودة في الربع الأخير.


عاد iPhone 11 للظهور مرةً أخرى ليحصد نسبةً من المبيعات، بعد الاندفاع الأولي لمبيعات السلسلة 12 أعاد الهاتف تأكيد شعبيته وشكل وحده 24٪ من مبيعات iPhone في الفترة من يناير إلى مارس.


طالع أيضًا:

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف iPhone 12 Pro بجودة 4K

تحميل خلفيات iOS 14 الرسمية بجودة عالية

كل ماتود معرفته عن مميزات تحديث iOS 14

محللون: هاتف آيفون 13 القادم سيأتي بدعم Wi-Fi 6E

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار