من بينها العربية.. جوجل توفر Bard AI في أكثر من 40 لغة

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

كان إطلاق Google الأولي لـ Bard، وهو روبوت الدردشة "AI" الخاص بها والمبني على نماذج لغات كبيرة، يشبه إلى حد كبير استجابة مرتجلة، مقارنةً بالجاذبية التي كان يحصل عليها ChatGPT، ومع استكمال Google I/O الذي أصبح في الأساس محاولة يائسة لجذب بعض الأضواء.

مرت بضعة أشهر، وبارد ينضج الآن، حيث تتم إضافة المزيد من الميزات ببطء ولكن بثبات، مما يجعله أكثر فائدة مما كان عليه في أي وقت مضى (لا يعني هذا كثيرًا، ولكن لا يزال)، في تطور جديد كشفت جوجل عن "تحديث يوليو" الخاص بـ Bard (مما يعني أنه سيحصل على تحديثات شهرية من الآن فصاعدًا)، ولكن قبل أن ندخل في ما هو جديد، يجب أن نتحدث عن التوافر.

أصبح Bard الآن متاحًا أخيرًا في جميع أنحاء أوروبا، وكذلك في أغلب الدول العربية من بينها اليمن والجزائر ومصر والسعودية والمغرب وليبيا وتونس والأردن، وبالتالي يمكن استخدامه في أكثر من 230 دولة ومنطقة حول العالم، ويمكن العثور على قائمة كاملة بها هنا، لكن ربما لم يكن هذا هو العمل الأكثر إثارة للإعجاب، يمكن أن تكون حقيقة أنه يمكنك التحدث إلى Bard بأكثر من 40 لغة من بينها اللغة العربية والقائمة في نفس الصفحة المذكورة.

فيما يتعلق بالميزات الجديدة، يتيح لك Bard الآن الاستماع إلى ردوده، وتعديلها بسهولة، كما يمكن الحصول على خمسة خيارات مختلفة للنغمة والأناقة للقيام بذلك: بسيطة، وطويلة، وقصيرة، واحترافية، وعادية، هذه الميزة متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية وستتوسع إلى لغات جديدة قريبًا.

يمكنك أيضًا تثبيت المحادثات وإعادة تسميتها، وتصدير كود Python إلى Replit، واستخدام الصور في مطالباتك (مباشرة باللغة الإنجليزية في الوقت الحالي)، كما تعد مشاركة جزء من المحادثة أو كلها مع Bard أسهل أيضًا، من خلال روابط قابلة للمشاركة.

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار