قُبيل موعد الكشف.. تسريب المواصفات الكاملة لهاتف مي 11 مع الأسعار والمزيد

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

من المُقرر الكشف اليوم عن سلسلة مي 11 من شاومي وتحديدًا على الساعة السابعة والنصف بتوقيت المحلي في الصين ( الواحدة والنصف زوالاً بتوقيت القاهرة)، إلى جانب من المُقرر أيضًا الكشف عن الواجهة الجديدة MIUI 12.5 غن لم تُضف الشركة شيئًا آخر لتكشفه، ومع كل هذا لم تتوقف التسريبات حتى اللحظة.


شاومي مي 11


بدايةً تم تسريب المواصفات الكاملة للإصدار العادي من السلسلة وهو الهاتف شاومي مي 11، حيث سيأتي بشاشة من نوع AMOLED بجودة 2K وكثافة بكسلات 515 بكسل لكل إنش، كما ستدعم الشاشة طبعًا معدل تحديث الشاشة 120 هيرتز و480 هيرتز كحساسية للمس، وستأتي الشاشة بخاصية +HDR10.


عتاديًا سيأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 888 الجديد مع خيارين من ذاكرة التخزين فإما 125 جيجابايت أو 256 جيجابايت مقترنين بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت حسب التسريبات.




من ناحية الكاميرات سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية دقة الرئيسية منها 108 ميجابكسل والثانية بدقة 13 ميجابكسل أما الأخيرة فبدقة 5 ميجابكسل دون معلومات عن الكاميرا الأمامية، وسيأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 55 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.


سيأتي هاتف مي 11 بثلاثة ألوان وهي: الأسود والأزرق والأبيض وسيأتي بسعر 3999 يونًا صينيًا أي ما يُعادل 611 دولارًا أمريكيًا.


المزيد


وفقًا لتسريبات فإن الإصدار الاحترافي برو أو ما يُسمى بالإصدار الجليدي سياتي بثلاثة ألوان وهي الرمادي والأرجواني والبني، كما يوجد هناك نسخة خاصة من السلسلة وغالبًا هي النسخة التي ستأتي بكاميرا خلفية مدمجة بالشاشة.




تقول شاومي أن سلسلة مي 11 خاصتها ستدعم خاصية BOINC والتي تُعتبر أحد أكبر منصات الحوسبة السحابية في العالم، ويكمن تركيز قوة الحوسبة الخاملة للمستخدمين حول العالم لمشاريع البحث العلمي مثل أبحاث فيروس كورونا الجديد وغيرها المزيد.


يعني هذا التعاون أنه يمكن لكل مستخدم شاومي مي 11 استخدام معالج سانب دراجون 888 طواعية لكي تعتمد عليه منصة BOINC، عمومًا إن جد جديد حول السلسلة سننشره هنا فابقوا بالقرب منّا.


قرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار