بعد عمل دام خمس سنوات، مادهاف شيث يغادر Realme

قيم هذا المقال :

بعد فترة عمل دامت خمس سنوات في Realme، أعلن Madhav Sheth رحيله عن الشركة، حيث شغل شيث منصب المدير التنفيذي للفرع الهندي للشركة وهو Realme India من 2018 إلى 2021، ثم تولى لاحقًا منصب نائب الرئيس Realme ورئيس مجموعة الأعمال الدولية لـ Realme.

أصدر Sheth بيانًا رسميًا على Twitter، أوضح فيه إنجازات Realme في الهند خلال فترة ولايته، وألمح أيضًا إلى منصب جديد في أعمال التصدير في الهند، وأكد شيث أيضًا أنه سيظل مستشارًا استراتيجيًا لشركة Realme، واستراتيجيتها التطويرية واستراتيجيات السوق وملاحظات المنتج.

من جهتها أصدرت Realme بيانًا رسميًا بشأن رحيل Sheth وهو على النحو التالي:

نود أن نعرب عن خالص امتناننا لـ Madhav Sheth لمساهماته القيمة وشغفه وتفانيه خلال فترة عمله في realme، تحت قيادته حققت realme إنجازات ملحوظة، مما عزز مكانتها كواحدة من أسرع العلامات التجارية للهواتف الذكية نموًا في جميع أنحاء العالم، نتقدم بأحر تمنياتنا إلى مادهاف من أجل مستقبل ناجح في المستقبل.

بينما نودع مادهاف، نريد أن نؤكد لعملائنا وشركائنا وأصحاب المصلحة لدينا أن عمليات realme ستستمر بمرونتها المعتادة، وسيظل التزامنا بتقديم منتجات عالية الجودة وتجارب مستخدم استثنائية وتقنيات مبتكرة ثابتًا، وسنواصل دفع العلامة التجارية إلى الأمام، وتقديم امنتجات والخدمات المتميزة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. - المتحدث الرسمي باسم Realme.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار