تحديث جديد لـ WhatsApp Beta بجلب معه تنبيهات بتصميم مستدير

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

تم طرح تحديث جديد لتطبيق WhatsApp، وذلك من خلال Google Play Beta Program، ليصل لرقم الإصدار إلى 2.23.14.12، حيث يجلب التحديث الأخير تغييرًا ملحوظًا في واجهة المستخدم، بما يتماشى مع أحدث إرشادات تصميم Material Design 3.

في تحديث سابق، قدم WhatsApp واجهة معاد تصميمها تتميز بمفاتيح محدثة وأزرار إجراءات عائمة، الآن مع آخر تحديث تجريبي (2.23.14.12)، عزز WhatsApp تجربة المستخدم بشكل أكبر من خلال تنفيذ تنبيهات مستديرة تلتزم بإرشادات Material Design 3.

 

 

يظهر التصميم الجديد في التنبيهات داخل التطبيق، كما هو موضح في لقطة الشاشة المرفقة، في السابق استخدم WhatsApp واجهة قياسية للتنبيهات، لكنها الآن تتميز بحواف مستديرة للغاية، مما يمنح التطبيق مظهرًا عصريًا ومتماسكًا، لا يؤدي تغيير التصميم هذا إلى تحسين الجمالية المرئية الشاملة فحسب، بل يضمن أيضًا الاتساق في جميع أنحاء التطبيق، بما يتوافق مع مبادئ تصميم ماتريال ديزاين 3، لكن تجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث يشمل جميع التنبيهات داخل التطبيق، وليس فقط التنبيهات المعروضة في لقطة الشاشة المتوفرة.

بينما تتوفر التنبيهات الدائرية حاليًا لمختبري الإصدارات التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Android من متجر Google Play، سيتم طرح الميزة تدريجياً لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

يواصل WhatsApp العمل على تحسين ميزاته ووظائفه، حيث تعمل الشركة أيضًا على تطوير ميزة مشاركة الفيديو بدقة عالية الجودة.
 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار