شاومي وأوبو وآخرين يحددون بعض هواتفهم التي ستتلقى اندرويد 11 بيتا 1

قيم هذا المقال :
(11 الأصوات)

منذ أن أعلنت جوجل هذه الأيام عن الإصدار التجريبي العام من أندرويد 11 والذي في مسماه أندرويد 11 بيتا 1، بدأت الشركات الهواتف الذكية في التنافس للحصول على الإصدار الجديد من النظام على بعض من هواتفها وتحديدًا من الفئة العليا.
  • شاومي:


أعلنت شاومي اليوم عن ان ثلاثة من هواتفها الرائدة معنية بالتحديث الجديد وهي شاومي مي 10 وشاومي مي 10 برو وبوكو إف 2 برو، فيما يخص الهاتف الأخير وأعني بوكو إف 2 برو فهو النسخة العالمية من هاتف ريدمي كيه 30 برو ما يعني أنه ربما قد يحصل على التحديث في الصين.

  • أوبو:

حددت اوبو بدورها هاتفين من أقوى هواتفها وهما هاتفيْ أوبو فايند إكس 2 وأوبو فايند إكس 2 برو.

  • ون بلس:


مثل أوبو فون بلس إختارت سلسلة ون بلس 8 لتلقي هذا التحديث ونتكلم هنا عن هاتفيْ ون بلس 8 وون بلس 8 برو.

  • موتورولا:

صورة موتورولا مع التحديثات ليست جيدة لكن يبدوا أن هذا سيتغيرفالشركة وعدت بالتوفير التحديث لهاتفيها موتورولا إيدج وموتورولا إيدج بلس، وأضافت أن هاتف موتورولا إيدج سيحصل لاحقًا على تحديثٍ رئيسي واحد وفي هذه الحالة اندرويد 11 عند طرحه رسميًا فيما ستحصل نسخة البلس على تحديثين رئيسيين.

  • جوجل:

هواتف جوجل أو بعضها كان قد حصل على التحديثات من هذا الإصدار منذ أول نسخة معاينة وحاليا الهواتف المدعومة لتلقي أندرويد 11 بيتا 1 هي:

- جوجل بيكسل 2 وجوجل بيكسل 2 إكس إل.

- جوجل بيكسل 3 وجوجل بيكسل 3 إكس إل.

جوجل بيكسل 3 آي وجوجل بيكسل 3 آي إكس إل.

- جوجل بيكسل 4 وجوجل بيكسل 4 إكس إل.

نأمل أن نرى مزايدا من الشركات الأخرى لدعم تلقي هذا التحديث مثل سامسونج أو إل جي ونوكيا، ولمن سيسأل عن هواوي فهي غير معنية به كونها ممنوعة من استخدام خدمات جوجل، والغريب ان ريلمي لم نرى منها أي هاتف يدعم هذا التحديث بالرغم إعلانها منذ فترة أن هاتف ريلمي إكس 2 برو سيحصل على الإصدار التجريبي من اندرويد 11.

إن كنت تملك أحد الهواتف وترغب في تجربة التحديث فيمكنك التسجيل من هنا، أما إذا كنت غير محظوظٍ بما فيمكنك التعرف على مزايا أندرويد 11 من هنا.

* تحديث يوم الجمعة 12 يونيو 2020:

  • ريلمي:

ريلمي تنضم للمجموعة وتُعلن ان هاتف ريلمي إكس 50 برو 5G Realme X50 Pro 5G سيحصل على تحديث اندرويد 11 بيتا 1 بدايةً من الشهر القادم.

        مقالات ذات صلة جميع الأخبار