تحميل جوجل كاميرا لهاتف شاومي Mi A3

قيم هذا المقال :
(186 الأصوات)

أطلقت شاومي مؤخرًا أحدث هواتفها من سلسلة A العاملة بنظام الاندرويد الخام الذي يطلق عليه Mi A3، وهو خليفة للجيل السابق Mi A2، يأتي الجهاز مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية مع نوتش dot drop. إنه جهاز ذو ميزانية متوسطة الحجم ويأتي مع نظام Android One. يحتوي شاومي Mi A3 على كاميرا خلفية ثلاثية توفر جودة صورة مذهلة في شريحة السعر الخاصة بها. هنا في هذه المقالة، سنشارك معك رابط تنزيل Google Camera لهاتف Mi A3. يمكنك بسهولة تنزيل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك والبدء في استخدامه.


GCam هو أفضل تطبيق كاميرا لأي جهاز اندرويد إذا كان متوافقًا. يعمل المطورون بجد ويمكّنون معظم موديلات الأجهزة العاملة بنظام اندرويد. تم تطوير جوجل كاميرا  بواسطة جوجل نفسها فقط لأجهزة Pixel. لكن مطوري الطرف الثالث يطورونه ايضًا لأجهزة غير البكسل وكذلك يعتمدون على إصدار نظام التشغيل أندرويد. بينما يوفر GCam واجهة مستخدم بسيطة مع بعض الميزات التي توفر جودة صورة محسنة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. كما أنه يوفر ميزة Night Sight ووضع البورترية مع دعم +HDR وأكثر من ذلك.


جوجل كاميرا لهاتف Mi A3


تطبيق Google Camera أو GCam هو تطبيق كاميرا شائع جدًا وقوي  لأجهزة Google Pixel. الآن، أصبح متاحًا لغير هواتف Pixel التي تعمل بنظام اندرويد. هناك الكثير من إصدارات تطبيق جوجل كاميرا والتي تختلف في إصدارات اندرويد أيضًا. يوفر تطبيق GCam بعض الخيارات أو الوظائف المفيدة لمعظم أجهزة اندرويد مثل وضع Night Sight و PhotoSphere و Slow-Motion و AR Stickers ودعم ملفات صور RAW و +HDR و Panorama و Lens Blur ووضع Portrait مع Focus Slider ، إلخ.


بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتميز أيضًا بجوجل Lens ومساعد جوجل و Face Beauty و فلترات و HDR+ Enhanced mode و مانع اهتزازالفيديو (Video Stabilization) وأكثر من ذلك. يأتي هاتف شاومي Mi A3 مزودًا بـ Camera2API و HAL3 الممكّنين بشكل افتراضي وهو مفيد لدعم تطبيق GCam بشكل صحيح. تأتي بعض الأجهزة الأخرى ذات العلامة التجارية مع وضع Camera2API مغلق، وبالتالي يحتاج المستخدمون إلى التمكين عبر أوامر ADB.


ولكن إذا كنت تستخدم هاتف Mi A3 أو تخطط لشرائه، فما عليك سوى تنزيل ملف Google Camera APK من الرابط أدناه وتثبيته بشكل طبيعي. على الرغم من أن تطبيق الكاميرا الخاص بك في Mi A3 يوفر جودة صورة ووضوح أفضل مع الخيارات المتقدمة، إلا أنك ستحب تطبيق جوجل كاميرا كثيرًا، لديه بعض مجموعات السوفتوير القوية والتحسينات التي توفر جودة صور لا تصدق.


للتحميل

MGC_6.2.030_BSG_V.0.2.c.APK


خطوات تثبيت جوجل كاميرا لهاتف شاومي Mi A3

  • أولاً، قم بتنزيل ملف APK GCam من الرابط أعلاه.
  • بعد ذلك، قم بنسخه على وحدة التخزين الداخلية أو الخارجية للجهاز> اضغط عليه وقم بتثبيته.
  • إذا كان ذلك مطلوبًا، فقم بتمكين خيارات مصادر غير معروفة من الإعدادات> الأمان> الخصوصية.
  • بعد تثبيت تطبيق جوجل كاميرا، افتحه ببساطة.
  • الآن يمكنك استخدام GCam على جهازك بسهولة، ويمكنك تغيير الإعدادات كذلك.

مقالات ذات صلة جميع مقالات