تعرّف على مميزات تحديث هواوي الجديد HarmonyOS 3.1

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

أعلنت شركة Huawei رسميًا عن HarmonyOS 3.1، والذي من المقرر أن يقدم مجموعة من الميزات الجديدة التي ستعزز تجربة المستخدم لعملائها من من مستخدمي هواتفها الذكية، تمتد الميزات الجديدة عبر التخصيص، وتطبيق الكاميرا، والاتصال عبر الأقمار الصناعية، والأيقونات، والأمان، والهواتف القابلة للطي.

 

 

أحد التغييرات المرئية الرئيسية على HarmonyOS 3.1 هو إدخال شاشة قفل جديدة تسمح للمستخدمين بتعيين صورهم الخاصة كشاشة دائمة أو Always On Display، وسيكون الانتقال بين شاشة القفل والشاشة الرئيسية سلسًا، ميزة أخرى محسّنة بصريًا هي العرض الدائم ثلاثي الأبعاد أو الشاشة الدائمة ثُلاثية الأبعاد (AOD 3D)، والذي يمكّن المستخدمين من تحديد عناصر واجهة مستخدم متحركة تفاعلية ثلاثية الأبعاد كشاشة دائمة.

 

 

خضعت أيقونات التطبيقات أيضًا لتغيير طفيف، حيث قدمت Huawei زوايا مستديرة قليلاً لإضفاء مظهر سلس، في تطبيق الكاميرا يمكن للمستخدمين الآن استخدام حلقة تكبير / تصغير دوارة جديدة وضبط التكبير باستخدام عناصر التحكم على الشاشة، كما أعادت Huawei أيضًا ترتيب بعض الخيارات الأكثر شيوعًا أسفل زر الغالق لتحسين إمكانية الوصول.

 

 

يدعم HarmonyOS 3.1 ميزات اتصالات الأقمار الصناعية من الجيل الثاني ويوفر واجهة جديدة تتيح الرسائل القصيرة ثنائية الاتجاه، وتمت أيضًا إضافة ميزات أمان أفضل، بما في ذلك القدرة على إخفاء التطبيقات التي تظهر على الشاشة وإدارة التطبيقات المنبثقة في الخلفية، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين الآن تلقي رسائل تأكيد قبل الانتقال إلى التطبيق الثاني.

بالنسبة للأجهزة القابلة للطي، يأتي تحديثHarmonyOS 3.1 بتثبيت تخطيط شاشة رئيسية جديد تمامًا مصمم خصيصًا للشاشات الأكبر حجمًا، حيث يتيح النظام أيضًا وظيفة تقسيم الشاشة ويقدم ترتيب تقسيم الشاشة الذكي الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي، كما يمكن لهارموني أو إس 3.1 التحقق من تطبيقات الشاشة المقسمة وإعادة ترتيبها وفقًا لعادات الاستخدام السابقة.

 

 

بشكل عام، تم تعيين الميزات الجديدة في HarmonyOS 3.1 لتحسين تجربة المستخدم لأصحاب الهواتف الذكية من Huawei بشكل كبير، مع مجموعة من التحسينات المرئية، وتحسينات على تطبيق الكاميرا، وأفضل ميزات الأمان والجهاز القابل للطي، وبالطبع يُعد التحديث إضافة مرحب من قبل مستخدمي Huawei.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مزضوعنا المتعلق بمميزات تحديث هواوي الجديد HarmonyOS 3.1، شاركنا رأيك في التعليقات أدناه حول تحديث هواوي الجديد.

 

 

طالع أيضًا:

كل ما تود معرفته عن تحديث EMUI 13 وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

إزالة تطبيق Huawei Health من متجر Google Play

هواوي بي 60 – Huawei P60: تقديم سلسلة هواوي الجديدة رسميًا

تحميل الخلفيات الرسمية الخاصة بـ Huawei Mate X3 بجودة عالية

الكشف رسميا عن تحديث HarmonyOS 3.0 مع تحسينات على الشاشة الرئيسية والخصوصية والأداء

مقالات ذات صلة جميع مقالات