شرح طريقة إنشاء حساب Mi على هواتف شاومي

قيم هذا المقال :
(14 الأصوات)

لـ Xiaomi أيضًا نظام بيئيً خاصًا بها مع منتجاتها، ولكي يتحقق هذا النظام تحتاج الشركة لحساب Mi للعمل بشكل صحيح بين منتجاتها، وفي مقالنا لهذا اليوم سنشرح طريقة إنشاء حساب شاومي. بكل سهولة وبخطوات بسيطة.

 

شرح طريقة إنشاء حساب شاومي

 

كما ذكرنا سابقًا، من السهل جدًا إنشاء حساب Mi، بل إن الأمر يستغرق أحيانًا أقل من دقيقة ولا يتطلب أي شيء إضافي بخلاف هاتفك فقط، لذا اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية القيام بذلك.

  • افتح تطبيق الإعدادات على هاتف Xiaomi الخاص بك.

 

 

  • اضغط على "حساب Mi" الموجود أعلى الإعدادات مباشرة.

  • ثم أدخل رقم هاتفك للمتابعة، رقم هاتفك مطلوب للأمان في حالة فقدان الوصول إلى حساب Mi.

 

 

  • بمجرد الضغط على "التالي"، سيطلب منك الرمز الذي يتم إرساله عبر الرسائل القصيرة إلى رقم هاتفك، أدخله متى استلمته، أو يجب أن يدخل تلقائيًا على أي حال.

  • بمجرد إدخال الرمز الصحيح، ومن أجل التحقق البشري سيطلب منك إدخال النص الموجود في الصورة، حتى يتمكن من التحقق من أنك إنسان وليس روبوت مرسل بريد عشوائي، لذا يجب عليك إكمال هذه الخطوة من أجل الاستمرار.

  • الآن هنا، سيطلب منك قبول سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم الخاصة ب Xiaomi Cloud لاستخدامها، وXiaomi Cloud هي خدمة نسخ احتياطي يستخدمها حساب Mi لإجراء نسخ احتياطي للبيانات المهمة مثل الصور وجهات الاتصال وما إلى ذلك، إضغط على "موافق" للموافقة على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم الخاصة ب Xiaomi Cloud، للإشارة أنه يمكنك إيقاف تشغيل المزامنة هنا إذا كنت ترغب في ذلك، وبالتالي لن يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أي شيء ويمكن تغيير هذا الخيار لاحقًا.

 

 

  • بعد ذلك، سيعيدك إلى تطبيق الإعدادات حساب Mi الجديد الخاص بك وتسجيل الدخول إليه.

 

ملاحظة
 

عند إنشاء حساب Mi قد يستغرق وقتًا طويلًا، لأن خوادم شاومي عادة ما تكون بطيئة في أي بلد باستثناء الصين حيث أن الصين هي البر الرئيسي وما إلى ذلك، لذا قد تستغرق كل خطوة ما يصل إلى 5 دقائق، لذلك قد تحتاج إلى الانتظار والتحلي بالصبر أثناء إنشاء الحساب.

 

يمكنك الآن استخدام نفس حساب Mi لتسجيل الدخول من الأجهزة الأخرى أيضًا، وإذا قمت بالمزامنة فستقوم بمزامنة جميع بياناتك مثل الصور والمزيد بين جميع الأجهزة التي تقوم بتسجيل الدخول إليها.

 

إذا وصلت لهذه الفقرة فهذا يعني أنك قد نجحت في إنشاء حساب مي، وبه نختم مقالنا لليوم المتمثل في شرح الطريقة التي تنشئ بها حساب Mi من البداية باستخدام الهاتف فقط، لاتنسى ترك تعليق ومشاركة الموضوع مع الأصدقاء.

 

طالع أيضًا

 

خطوة بخطوة.. شرح طريقة حذف حساب Mi نهائيًا

تحميل خلفيات POCO F4 الرسمية بدقة +FHD

حل مشكل الإشعارات في الإصدارات الصينية من هواتف شاومي

بدء اختبارات تحديث MIUI 13 العالمي [طريقة التسجيل في Mi Pilot]

تحميل تحديث MIUI 13 المستقر لجميع هواتف شاومي المؤهلة مع شرح التثبيت [متجدد]

مقالات ذات صلة جميع مقالات