خطوة بخطوة.. شرح طريقة حذف حساب Mi نهائيًا

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

حساب Mi هو نظام طبقته Xiaomi في واجهة المستخدم الخاصة بها MIUI، والذي يسمح لك بالوصول إلى جميع خدمات شاومي، يعد حذف حسابات Mi أمرًا سهلاً للغاية، ولكن تأكد من معرفة أن واجهة MIUI غير مكتملة بدون حساب مي، و في هذا المقال سنساعدك في كيفية حذف حسابات Mi ببضع خطوات بسيطة.

 

خطوة بخطوة.. شرح طريقة حذف حساب Mi نهائيًا


تحتوي واجهة MIUI الخاصة بشركة Xiaomi على ميزات معينة مثل نظام iOS وبقية الواجهات التي تتيح لك إرسال الرسائل النصية عبر الإنترنت وخدمة جهات الاتصال الاحتياطية والصور وما إلى ذلك، وتتطلب هذه الميزات حساب Mi لتعمل، لذا إذا كنت ستحذف حسابك وما زلت تخطط للبقاء على MIUI، فستفقد الكثير إذا لم يكن لديك حساب آخر لتسجيل الدخول.

قبل المضي قدمًا، يجب أن تكون على دراية بثلاثة أمور:

  • ستؤدي هذه العملية إلى حذف جميع بياناتك المحفوظة.
  • ستحتاج إلى الوصول إلى رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط بالحساب من أجل حذف حساب Mi.
  • إذا لم تقم بتسجيل الخروج من ميزة "العثور على جهازي" على جميع الأجهزة المقيدة قبل حذف حسابك، فلن تتمكن من استخدامها على حساب آخر.

 

 

انتقل أولاً إلى هذا الرابط وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، بمجرد تسجيل الدخول سترى شاشة سريعة انقر فوق الزر "أنا مدرك تمامًا للعواقب ...".


حدد المربع الذي يقول "نعم، أريد حذف حساب Mi الخاص بي وجميع بياناته نهائيًا" وانقر فوق الزر "حذف حساب Mi"، قد يعيد توجيهك إلى التحقق من الحساب بعد هذه الشاشة وبمجرد التحقق من ذلك سيتم حذف حسابك نهائيًا. 

 

 

إذا وصلت إلى هذه الفقرة فهذا يعني أنك قد نجحت في حذف حساب شاومي وبهذا نختم موضوع شرح طريقة حذف حساب Mi نهائيًا خطوة بخطوة، إذا استفدت من الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة.

 

طالع أيضًا

تعرّف على هواتف شاومي المؤهلة والغير المؤهلة لتحديث MIUI 13.5

تحديث MIUI 13.5 لن يأتي لهذه الأجهزة

تعرّف على ميزات واجهة MIUI 13 الجديدة وموعد طرح التحديث للهواتف المؤهلة

بدء اختبارات تحديث MIUI 13 العالمي [طريقة التسجيل في Mi Pilot]

تحميل تحديث MIUI 13 المستقر لجميع هواتف شاومي المؤهلة مع شرح التثبيت [متجدد]
 

مقالات ذات صلة جميع مقالات