تحميل خلفيات POCO F4 الرسمية بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت شركة POCO التابعة لشركة Xiaomi عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة F الشهيرة، والذي يحمل اسم POCO F4. يأتي الهاتف الجديد مع رقاقة معالج سناب دراجون 870، وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل مع مثبت بصري OIS، وشاشة أموليد تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ودعم الشحن السريع بقوة 67 واط. أحدث هاتف من بوكو يأتي مع بعض الخلفيات الجديدة. كالعادة، الخلفيات الجديدة متاحة لدينا. يمكنك من خلال هذه المقالة تحميل خلفيات POCO F4 الرسمية بدقة +FHD.

 

نظرة سريعة على هاتف POCO F4

 

هاتف POCO F4 الجديد هو هاتف تم إعادة تسميته، نعم هو نفس الهاتف الذي تم إطلاقه في الصين مثل Redmi K40S. قبل تحميل الخلفييات، سنأخذ نظرة سريعة على مواصفات POCO F4 الجديد. يأتي الهاتف بشاشة أموليد +FHD مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودعم +HDR10. يعمل POCO F4 بنفس معالج POCO F3 وهو Snapdragon 870 مع تقنية تبريد سائل محسّنة ويأتي مع واجهة MIUI 13 استنادًا إلى Android 12.

 

من أهم عوامل الجذب الرئيسية في POCO F4 هي الكاميرا. يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل بدلاً من 48 ميجابكسل على Redmi K40S. يحتوي المستشعر الرئيسي في بوكو F4 على فتحة عدسة f/1.8 وحجم بكسل 0.7 ميكرون ودعم التثبيت البصري OIS وميزات أساسية أخرى. إلى جانب المستشعر الرئيسي، يأتي أيضًا مع عدسة بزاوية فائقة الاتساع 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. من الأمام، يأتي POCO F4 بكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.5 وحجم بكسل 1.0 ميكرون.

 

 

يأتي POCO F4 مع ثلاثة خيارات مختلفة لذاكرة الوصول العشوائي - 6 جيجابايت و 8 جيجابايت و 12 جيجابايت جنبًا إلى جنب مع 128 جيجابايت و 256 جيجابايت كذاكرة تخزين داخلية. يحتوي الهاتف الجديد على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 67 واط. يأتي الجهاز بخيارات ألوان ثلاثة - الفضي والأسود والأخضر. أما بالنسبة للأسعار، يبدأ POCO F4 بسعر 400 يورو. نتوجه إذن إلى خلفيات POCO F4.

 

خلفيات هاتف POCO F4

 

كما ترى من خلال المواصفات، لا يقدم POCO F4 مواصفات جديدة مقارنة بـ POCO F3، لكنه بالتأكيد يأتي مع مجموعة خلفيات جديدة. على غرار هواتف بوكو الأخرى، تعد خلفيات POCO F4 جزءًا من فئة خلفيات material. تم تصميم خلفيات بوكو اف 4 بشكل جيد وتعطي نظرة رائعة على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. وهذه هي نفس الخلفيات المستخدمة في ملصقات POCO F4 الترويجية.

 

تحميل خلفيات POCO F4 الرسمية

 

خلفيات POCO F4 عبارة عن خلفيتين جديدتين. كل منهما تبدو رائعة إذا جربت هذه الخلفيات على هاتفك. جودة كلتا الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل. يمكنك تنزيل خلفيات POCO F4 من خلال الرابط أدناه.

 

تنزيل من Google Drive

 

 

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات، واختر الخلفية التي ترغب في تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتح الخلفية ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل خلفيات POCO F4 الرسمية. في غضون ذلك، اذكر لنا نوع هاتفك الذي تود تجربة هذه الخلفيات الرائعة عليه في صندوق التعليقات أدناه.

 

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات