تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف Redmi Note 10 مع شرح التثبيت [الإصدار المحسّن]

قيم هذا المقال :
(198 الأصوات)

حصل ريدمي نوت 10 مؤخرًا على خليفة له وهو ريدمي نوت 11 ولكنه لم يصل إلى السوق العالمية بعد. حيث يعمل بنظام اندرويد 11 خارج الصندوق تمامًا مثل ريدمي نوت 10. ووفقًا للتقارير، فإنه يخضع حاليًا للاختبار الداخلي لنظام اندرويد 12. وبالطبع، سيتلقى كلا الهاتفين ترقية جديدة لنظام التشغيل اندرويد، ولكن من المفترض أن يكون ذلك خلال العام المقبل. وبينما نحن متفائلون بشأن ذلك، فقد قامت شاومي بطرح تحديث MIUI 12.5 المحسّن لهاتف ريدمي نوت 10 عالميًا وفي الهند، حيث قدم التحديث ميزة تمديد ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف Redmi Note 10 [الإصدار المحسّن].


يتم طرح تحديث MIUI 12.5 Enhanced الآن لهاتف Redmi Note 10 برقم إصدار V12.5.4.0.RKGMIXM للروم العالمي، و V12.5.3.0.RKGINXM للروم الهندي. ويأتي بحجم 427 ميجابايت للروم العالمي، و 440 ميجابايت للروم الهندي. بالإضافة إلى ذلك، فإن تحديث MIUI 12.5 المحسّن يدفع تصحيح أمان اندرويد إلى أكتوبر 2021 لزيادة أمن النظام واستقرارة، وكالعادة فقد عالج بعض المشكلات.




فضلاً عن ذلك، يجلب تحديث MIUI 12.5 Enhanced بعض التحسينات مثل التخزين السائل، والذاكرة الذرية، والخوارزميات المركزة، والتوازن الذكي. من المفترض أن هذه الميزات تعمل على تحسّين أداء النظام وتقلل من استهلاك الطاقة والذاكرة ووحدة المعالجة المركزية، بالإضافة إلى توفير عمر أطول بين الشحنات.


بصرف النظر عن هذه التحسينات، فقد جلب تحديث MIUI 12.5 المحسّن ميزة Memory Extension لهاتف ريدمي نوت 10، والتي من خلالها يمكنك زيادة الرام على هاتفك. تقوم هذه الميزة بتحويل جزء من ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية. اعتمادًا على مساحة هاتفك، تحصل على ذاكرة وصول عشوائي افتراضية 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت. يمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال التوجه إلى إعدادات هاتفك، ثم الضغط على Additional settings (الإعدادات الإضافية)، سترى أمامك خيار تمديد الذاكرة (Memory Extension) قم بتفعيله.




ومن المثير للاهتمام، أنه تم إصلاح بعض المشكلات، بالإضافة إلى تحسّين أداء النظام. قد يستغرق التحديث بعض الوقت قبل أن يصل إلى هاتفك، ومع ذلك يمكنك تنزيله من خلال الرابط أدناه.


تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف Redmi Note 10 [الإصدار المحسّن]


تحديث MIUI 12.5 Enhanced متاح في الوقت الحالي للإصدار العالمي والهندي من هاتف Redmi Note 10، وفي حالة توفر باقي الإصدارات سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التنزيل أدناه.


الإصدار العالمي


  • الإصدار: MIUI 12.5.4.0.RKGMIXM

  • الاسم الكودي: mojito
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: أكتوبر 2021


الإصدار الهندي


  • الإصدار: MIUI 12.5.3.0.RKGINXM

  • الاسم الكودي: mojito
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: أكتوبر 2021


تحديث بتاريخ 26 نوفمبر 2021: تم طرح التحديث للإصدار الأوروبي والروسي من الهاتف، روابط التحميل أدناه.



تحديث بتاريخ 27 نوفمبر 2021: تم طرح التحديث للإصدار الإندونيسي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.


  • الإصدار الإندونيسي (ID): إصدار V12.5.4.0.RKGIDXM: (ريكفري روم) لمشتركي mi pilot


    أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

    إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم.


    قد يهمك أيضًا: تعرف على ميزات تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition لهواتف شاومي المؤهلة


    خطوات تثبيت MIUI 12.5 Enhanced Edition على هاتف Redmi Note 10


    إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.


    بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


    • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
    • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي




    • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




    • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


    هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition المستقر لهاتف Redmi Note 10. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


    قد يهمك أيضًا

    مقالات ذات صلة جميع مقالات