تحميل الإصدار العالمي من الجيم تربو الجديد لهواتف شاومي [MIUI 12.5 Game Turbo]

قيم هذا المقال :
(225 الأصوات)

قامت شاومي منذ فترة بطرح إصدار جديد من Game Turbo لمستخدمي الإصدار الصيني التجريبي من MIUI 12.5. يأتي تطبيق الجيم تربو الجديد مع واجهة مستخدم جديدة وبعض الميزات الرائعة مثل وضع الأداء ومغير الأصوات داخل الألعاب. بعد أن كان هذا الإصدار قاصرًا على الإصدار الصيني من واجهة MIUI، الآن أصبح تطبيق Game Turbo الجديد متوفرًا بشكل رسمي للمستخدمين العالميين والهنود.



من خلال تطبيق Game Turbo الجديد، يمكنك استخدام خاصية Voice changer في ألعاب مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile وما إلى ذلك. هناك أكثر من فلتر لتغيير صوتك إلى أصوات أخرى لخداع أصدقائك والمزاح معهم.


يمكنك تحميل وتثبيت Game Turbo 3.0 Voice changer الجديد على هاتف شاومي الخاص بك من خلال هذا المقال. لن تحتاج إلى روت أو فتح البوتلودر، كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على هاتفك والاستمتاع بكل هذه الميزات.


أضافت شاومي أيضًا في الجيم تربو الجديد مفتاح تبديل لضبط سطوع الشاشة، بالإضافة إلى أوضاع اللعب الجديدة Balanced (متوازن)، و Performance (الأداء). إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى أداء لجهازك يمكنك التبديل إلى وضع الأداء، ومع ذلك، اللعب لفترات طويلة على هذا الوضع ربما يسبب ارتفاع في درجة حرارة الهاتف و استنزاف البطارية بشكل أسرع. 




هناك بعض الميزات التي لا زالت موجودة داخل الجيم تربو، مثل مغير الصوت Voice changer، والعداد أو المؤقت، ووضع DND، والمزيد. تجدر الإشارة إلى أن ميزة مغير الصوت غير مدعومة في جميع أجهزة شاومي، وبالتالي إذا قمت بتنزيل التطبيق ولم تجد هذه الميزة فهذا يعني أن هاتفك لا يدعم هذه الميزة.




تحميل الإصدار العالمي من الجيم تربو الجديد لهواتف شاومي [MIUI 12.5 Game Turbo]


كالعادة، يتم دمج هذه الميزات في تطبيق Security. لذلك كل ما عليك هو تحديث تطبيق الأمان وستلاحظ كل هذه الميزات الجديدة على هاتفك. توجه إلى الإعدادات ثم System app updater وقم بتحديث تطبيق Security، وفي حالة عدم ظهورة على هاتفك، يمكنك الانتظار أو تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال الرابط أدناه.



تم تجربة التطبيق على هاتف POCO X3 Pro ويعمل بشكل جيد بدون أي مشاكل. كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف الـ APK وتثبيته مثل أي تطبيق عادي على هاتفك.



هذا كل ما يتعلق بتحميل الإصدار العالمي من تطبيق Game Turbo الجديد لهواتف شاومي العالمية. ما رأيك في الشكل الجديد للجيم تربو؟ أخبرنا بذلك في صندوق التعليقات أدناه.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات