تحميل آخر إصدار من الجيم تربو الجديد لهواتف شاومي مع شرح التثبيت [MIUI 13 Game Turbo 4.0]

قيم هذا المقال :
(733 الأصوات)

جيم تربو 4.0 هو ميزة جديدة في واجهة MIUI يتيح لك تخصيص تجربة اللعب الخاصة بك وجعلها أفضل. مع الجيم تربو، يمكنك اختيار تعزيز الأداء أو عمر البطارية حسب احتياجاتك. يمكنك أيضًا تخصيص أو تقييد إعدادات الشاشة والصوت لخلق بيئة مثالية للألعاب. سواء كنت لاعبًا عاديًا أو محترفًا، فمن المؤكد أن إصدار Game Turbo 4.0 الجديد سيعزز تجربة اللعب الخاصة بك على هواتف شاومي.

 

ما هو Game Turbo؟

 

جيم تربو هو ميزة تعمل على تحسين أداء الألعاب على هاتف شاومي الخاص بك. حيث يقوم بمسح التطبيقات التي تعمل في الخلفية وإغلاق الإشعارات لمنحك تجربة لعب دون انقطاع. يمكنك أيضًا تخصيصة حسب احتياجات اللعب الخاصة بك.

 

على سبيل المثال، يمكنك ضبط وتقييد الدقة ومعدل الإطارات للحصول على طريقة لعب أكثر سلاسة، أو إيقاف تشغيل السطوع التلقائي للحفاظ على البطارية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الجيم تربو على هواتف شاومي طريقة أسهل لإدارة الألعاب، بحيث يمكنك تشغيلها والتبديل بينها بسرعة. يمكن أن يساعدك Game Turbo في تحقيق أقصى استفادة من ألعابك على هاتف شاومي الخاص بك.

 

كيف يعمل Game Turbo؟

 

جيم تربو هو إحدى ميزات نظام MIUI. حيث يصل إلى عتاد الهاتف ويضبط إعدادات وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU). يقوم بضبط النوى وفقًا لطلبك، إما لتوفير طاقة البطارية أو لتحسين الأداء. إذا كان هاتفك يسخن، يمكنك تغيير إعدادات معدل الإطارات FPS وإعدادات الدقة أو القيام بإجراءات مماثلة. يمنحك الجيم تربو الأداء الذي ترغب فيه من خلال التحكم في العتاد أو جعله يستخدمها بشكل أفضل.

 

ميزات Game Turbo 4.0 الجديد لهواتف شاومي

 

يحتوي Game Turbo 4.0 الآن على عدد من الميزات الجديدة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب على هاتفك. واحدة من أكثر الميزات الجديدة إثارة هي القدرة على تخصيص إعدادات الألعاب الخاصة بك لكل لعبة على حدة.

 

 

هذا يعني أنه يمكنك الآن ضبط الرسومات والأداء وطريقة اللعب للحصول على أفضل تجربة ممكنة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Game Turbo 4.0 أيضًا على العديد من التحسينات الأخرى، مثل دعم نطاق أوسع من الألعاب وواجهة مستخدم محسنة. وفيما يلي أهم ميزات Game Turbo 4.0 على هواتف شاومي:

 

  • تغيير أو تقييد معدل الإطارات للألعاب.
  • تغيير جودة الـ texture.
  • تغيير دقة الألعاب.
  • تغيير الترشيح متباين الخواص.
  • تغيير جودة الرسومات للألعاب.
  • تغيير إعدادات CPU Multicore.
  • تعطيل الإشعارات أثناء اللعب.
  • تغيير حساسية اللمس للألعاب.
  • زيادة الأداء بضغطة واحدة.
  • فرض سرعات أعلى لتردد وحدة المعالجة المركزية.
  • معرفة استهلاك وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات أثناء اللعب.
  • معرفة عدد الإطارات في الثانية أثناء اللعب.
  • مغير الصوت.

 

متطلبات تشغيل Game Turbo 4.0 الجديد على هواتف شاومي

 

يعد تثبيت جيم تربو 4.0 عملية سهلة وسريعة. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه لكي تستمتع بالإصدار الجديد من الجيم تربو. يجب أولاً أن تتأكد من أن هاتف شاومي الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لـ Game Turbo 4.0.

 

من أجل استخدام Game Turbo 4.0، يجب أن يلبي هاتفك الحد الأدنى من المتطلبات الآتيه:

  • يجب أن يعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 أو أعلى.
  • يجب أن يعمل الهاتف بواجهة MIUI 12 أو أعلى.

 

إذا كان هاتفك يفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه، انتقل إلى الخطوة التالية.

 

قد يهمك أيضًا: تحميل Game Turbo 5.0 الجديد لهواتف شاومي مع شرح طريقة تثبيته [الإصدار العالمي من الجيم تربو]

 

تحميل Game Turbo 4.0 الجديد لهواتف شاومي

 

يجب عليك تنزيل 3 ملفات APK على هاتف شاومي الخاص بك لتمكين Game Turbo 4.0. تتضمن هذه الملفات Game Turbo 4.0 APK. لا تقلق، هذه الملفات من شاومي، لذلك لا يوجد أي ضرر على هاتفك. لنبدأ في تحميل Game Turbo APK.

 

 

يجب عليك تحميل أحدث إصدارات هذه التطبيقات. يمكنك تحميل التطبيقات باستخدام الروابط أعلاه.

 

 

طريقة تثبيت Game Turbo 4.0 الجديد على هواتف شاومي

 

بعد تثبيت الثلاثة تطبيقات أعلاه، فقد نجحت في تثبيت Game Turbo 4.0 ولكن لم يتم تمكينه افتراضيًا على هواتف شاومي غير المدعومة. لذلك، يجب عليك تغيير بعض إعدادات النظام لتمكين جيم تربو 4.0. اتبع الخطوات أدناه.

 

  • أولاً، يجب عليك تنزيل تطبيق SetEdit من متجر جوجل بلاي.

 

بعد تثبيت تطبيق SetEdit، يجب عليك منح إذن تغيير إعدادات النظام لـ SetEdit. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر، قم باستخدام أوامر ADB لمنح الآذونات. إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر، فيمكنك تثبيت تطبيق LADB على هاتفك باستخدام المقال الذي يمكنك الانتقال إليه من هنا، والذي شرحنا فيه كيفية إعداد واستخدام تطبيق LADB على هواتف الاندرويد.

 

 

  • بعد إعداد ADB أو LADB، يجب عليك استخدام الأمر أدناه لمنحه إذن تغيير إعدادات النظام لـ SetEdit.

 

pm grant by4a.setedit22 android.permission.WRITE_SECURE_SETTINGS

 

  • إذا قمت بكتابة الأمر وتم الأمر بنجاح، يمكنك المتابعة إلى الخطوة التالية.

 

في هذه الخطوة، سنستخدم SetEdit لتغيير إعدادات نظام Game Turbo 4.0. ستقوم هنا بتغيير قيمة إعداد Game Turbo 4.0 الجديد. السطر الذي يقوم بتنشيط جيم تربو 4.0 يأتي مع القيمة الافتراضية "false". قم بتغيير هذه القيمة إلى "true" لتمكين Game Turbo 4.0. تابع الخطوات أدناه:

 

  • افتح تطبيق SetEdit على هاتفك.

 

 

  • اضغط على System Table.

 

 

  • حدد خيار Global Table.

 

 

  • ابحث عن إعداد GPUTUNER_SWITCH.

 

 

  • اضغط عليها واضغط على تعديل القيمة (EDIT VALUE).

 

 

  • غيّر القيمة من false إلى true واضغط على حفظ الإعدادات.

 

 

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يمكنك تمكين MIUI 13 Game Turbo 4.0 عن طريق إيقاف تشغيل الجيم تربو وتشغيله. قد تحتاج إلى إعادة الجزء الخاص بتطبيق SetEdit من الخطوات أعلاه في كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيل الهاتف.

 

التغييرات الجديدة في MIUI 13 Game Turbo 4.0

 

تم تغيير واجهة المستخدم عند فتح الجيم تربو مثل الصورة أدناه.

 

 

حيث يعرض مزيدًا من المعلومات حول إعداد أزرار التحكم الافتراضية. حصل أيضًا على تغيير في واجهة المستخدم، كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

 

يأتي Game Turbo 4.0 أيضًا مع ميزة جديدة، حيث يعرض الجيم تربو الآن الإشعار كنص متحرك على الشاشة لجعل المستخدم قادرًا على القراءة السريعة وفي نفس الوقت يمكنه متابعة اللعبة بدون إزعاج، وهي تعتبر ميزة مفيدة.

 

 

عندما يتم تعيين الجيم تربو على الوضع المتوازن، يتم تلوين كلمة Game Turbo داخل اللعبة باللون الأزرق. ولكن إذا تم تعيين الوضع على الأداء، فسوف يتحول اللون إلى الأحمر بدلاً من اللون الأزرق.

 

 

ما عليك سوى تنزيل التطبيقات وتنفيذ الخطوات. سيعمل تطبيق جيم تربو تلقائيًا على تحسين أداء الألعاب لديك وتوفير أفضل تجربة لعب ممكنك لك. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التطبيق عددًا من الميزات الأخرى التي ستساعدك على الاستمتاع بألعابك بشكل أكبر. على سبيل المثال، يمكنك استخدام برنامج الدردشة المدمج للتحدث إلى لاعبين آخرين، أو الاستفادة من أداة لقطة الشاشة لمشاركة لحظاتك المفضلة مع الأصدقاءز لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك، قم بتجربة Game Turbo 4.0 اليوم واستمتع بأفضل تجربة ألعاب على هاتفك.

 

هذا كل ما يتعلق بتطبيق MIUI 13 Game Turbo 4.0 الجديد لهواتف شاومي. إذا قمت بتجربة الإصدار الجديد من الجيم تربو، أذكر لنا تجربتك مع توضيح نوع هاتفك في صندوق التعليقات أدناه أو على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

 

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات