تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف POCO F3 مع شرح التثبيت [الإصدار المحسّن]

قيم هذا المقال :
(235 الأصوات)

شاومي تفاجيء الجميع كالعادة، حيث كنا ننتظر البدء في تلقي تحديث MIUI 12.5 Enhanced اعتبارًا من الشهر المقبل، ولكن بدأت الشركة اليوم في طرح التحديث، وأول من حصل عليه هو POCO F3. يبدو أن التحديث حصري للهواتف عالية الجودة، نظرًا للميزات التي يقدمها. لا يوجد تغييرات مادية أو ميزات، بل تحسينات لجعل الواجهة أسرع وأخف. بدأت شاومي في طرح الإصدار المحسّن من MIUI 12.5 اليوم لهاتف POCO F3 عالميًا و Mi 11X في الهند. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف POCO F3 مع شرح التثبيت [الإصدار المحسّن].




لمن لا يعرف، فإن هاتف POCO F3 هو الإصدار العالمي من Mi 11X، بمعنى أن نفس الهاتف قد تم إطلاقه في الهند ولكن باسم Mi 11X. كذلك النسخة الصينية منه هي Redmi K40، وهي أول من حصل على التحديث بطبيعة الحال. من المنطقي أن يبدأ التحديث في الظهور للإصدارات العالمية هذا الشهر، كما ذكرنا لأنه يعتبر نسخة محسنة فقط من MIUI 12.5. حيث كان من المقرر أن يصل التحديث للإصدارات العالمية ابتداءًا من الربع الرابع من عام 2021، ومع ذلك فهو متاح الآن عالميًا.


كما هو متوقع، فإن الإصدار المحسّن من MIUI 12.5 لهاتف POCO F3 يأتي بثلاث ميزات لتحسين النظام بشكل عام - التخزين السائل والذاكرة الذرية والخوارزميات المركزة. ستعمل هذه الميزات على تحسين الأداء وتوفير المزيد من الحياة بين الشحنات. أيضًا، تم إصلاح المشكلات التي تحدث عند استخدام بصمة الإصبع ومعرف الوجه في وقت واحد لإلغاء قفل الهاتف. كذلك إشعار شاشة القفل الذي يختفي بعد المكالمات، والرسوم المتحركة لتطبيق Cleaner التي لا تظهر بشكل صحيح تم إصلاحها أيضًا.


من المفترض أن الإصدار المحسّن من ميو آي 12.5 قدم مركز تحكم جديد للتحكم في الوسائط أو الموسيقى، لكن يبدو أنه حصري للإصدار الصيني. ومع ذلك يمكنك تثبيته يدويًا من خلال اتباع الخطوات في هذا المقال. في غضون ذلك، يمكنك التحقق من تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition على هاتف POCO F3 من خلال التوجه إلى إعدادات حول الهاتف ثم الضغط على تطبيق Updater للبحث عن تحديثات، أو يمكنك تنزيله من الروابط أدناه.


تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف POCO F3 [الإصدار المحسّن]


تحديث MIUI 12.5 المحسّن المستقر لهاتف POCO F3 متوفر في الوقت الحالي للإصدار الصيني والهندي والعالمي، وفي حالة توفر باقي الإصدارات سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التنزيل أدناه.


الإصدار العالمي [POCO F3]


  • الإصدار: MIUI 12.5.4.0.RKHMIXM

  • الاسم الكودي: alioth
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: أغسطس 2021


الإصدار الهندي [Mi 11X]


  • الإصدار: MIUI 12.5.3.0.RKHINXM

  • الاسم الكودي: alioth
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: أغسطس 2021



الإصدار الصيني [Redmi K40]


  • الإصدار: MIUI 12.5.6.0.RKHCNXM

  • الاسم الكودي: alioth
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: أغسطس 2021


تحديث بتاريخ 6 سبتمبر 2021: 

بعض مستخدمي POCO F3 يشتكون من مشكلة إعادة التشغيل العشوائي بعد الترقية إلى الإصدار المحسّن من MIUI 12.5. مزيد من التفاصيل من خلال هذا الرابط.


    تحديث بتاريخ 13 سبتمبر 2021: 


    شاومي تقوم بإعادة طرح تحديث MIUI 12.5 لمستخدمي POCO F3 عالميًا ولكن للمشتركين في برنامج Mi Pilot، هذه المره التحديث يحمل رقم إصدار V12.5.4.0.RKHMIXM بدلاً من الإصدار السابق 12.5.3.0 الذي كان يحتوي على مشكلة إعادة التشغيل العشوائي على بعض الهواتف. سيتم اختبار التحديث وفي حالة خلوه من المشاكل سيتم طرحة لجميع المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة. رابط التحميل أدناه.


    تحديث بتاريخ 28 سبتمبر 2021:


    شاومي تبدأ في طرح التحديث للإصدار الأوروبي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



      تحديث بتاريخ 9 نوفمبر 2021:


      شاومي تبدأ في طرح التحديث للإصدار الروسي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



      تحديث بتاريخ 23 نوفمبر 2021:


      شاومي تبدأ في طرح التحديث للإصدار الإندونيسي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



      أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

      إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم.


      قد يهمك أيضًا: تعرف على ميزات تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition لهواتف شاومي المؤهلة


      خطوات تثبيت MIUI 12.5 Enhanced Edition على هاتف POCO F3


      إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.


      بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


      • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
      • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي




      • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




      • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


      هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition المستقر لهاتف POCO F3. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


      إقرأ أيضًا

      مقالات ذات صلة جميع مقالات