شرح كيفية تمكين خاصية التحكم بالموسيقى الجديدة من خلال مركز التحكم على هواتف شاومي

قيم هذا المقال :
(67 الأصوات)

تظل واجهة MIUI من شاومي أحد أفضل واجهات الأندرويد الغنية بالميزات والتخصيصات. تحافظ الشركة حتى وقتنا هذا على تحسين الواجهة من خلال التحديثات التي يتم إطلاقها مثل MIUI 12.5 و MIUI 12.5 Enhanced Edition. حيث قامت شاومي بالأمس بالإعلان عن تحديث MIUI 12.5 الإصدار المحسن عالميًا والذي من المفترض أن يصل إلى الهواتف العالمية اعتبارًا من الربع الرابع من العام الجاري 2021. وحتى مع هذا الجدول الزمني المزدحم، فإن شاومي مازالت لم تنته من تحسين مظهر اندرويد الخاص بها. وفقًا لتقرير جديد، تم نقل خاصية التحكم في الوسائط من لوحة الإشعارات إلى مركز التحكم. فمن خلال هذا المقال سنوضح كيفية تمكين التحكم في الموسيقى الجديدة من خلال مركز التحكم على هواتف شاومي.




في البداية، يقال إن مركز التحكم في الوسائط الجديد هو إحدى ميزات تحديث MIUI 12.5 Enhanced. ومع ذلك، يبدو أنه ليس كذلك لأنه تم تمكينه بالفعل لكل مستخدم لديه أحدث إصدار تجريبي من MIUI 12.5. بالطبع، حصل مستخدمي الإصدارات التجريبية الصينية المغلقة على خاصية التحكم في الوسائط الجديدة من خلال مركز التحكم. ومع ذلك، يمكنك تمكين هذه الخاصية على هاتف شاومي الخاص بك بغض النظر عن المنطقة أو الإصدار. ومن المثير للاهتمام أن هذه الخاصية يبدو أنها تعمل على جميع الهواتف، ويمكنك تفعيلها من خلال الخطوات التالية.



كيفية تمكين خاصية التحكم بالموسيقى الجديدة من خلال مركز التحكم على هواتف شاومي


في الوقت نفسه، تتيح لك هذه الخاصية التحكم في ما يتم تشغيله على هاتفك دون الوصول إلى زر التحكم في مستوى الصوت. حيث تم نقلها من لوحة الإشعارات إلى مركز التحكم، مما يجعل الأمر أكثر سهولة. يجب عليك التمرير لأسفل من الجانب الأيمن للهاتف لعرض مركز التحكم جنبًا إلى جنب مع عنصر التحكم الجديد في الموسيقى. من هنا يمكنك ضبط مستوى الصوت وإيقاف وتشغيل الموسيقى مؤقتًا وتخطيها. لضبط مستوى الصوت، قم بالنقر فوق الدائرة الموجودة في نهاية لوحة تحكم الوسائط الجديدة للكشف عن شريط التمرير.


خطوات تمكين خاصية التحكم في الوسائط الجديدة من خلال مركز التحكم على هواتف شاومي:


  • قم بتنزيل system UI plugin V1.0.2.44 من هنا.
  • بعد تنزيل التطبيقين، قم بتثبيت ملفين الـ APK.
  • أسحب لأسفل من الجانب الأيمن للشاشة لعرض مركز التحكم، ستجد عنصر التحكم في الوسائط.


حتى الآن، تم اختبارها من قبل العديد من المستخدمين، وهي تعمل بشكل مثالي.




هذا كل ما يتعلق بشرح كيفية تمكين خاصية التحكم بالموسيقى الجديدة من خلال مركز التحكم على هواتف شاومي. ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أنه قد لا تعمل هذه الطريقة مع بعض الهواتف أو الإصدارات. في غضون ذلك، إذا قمت بتجربة هذه الطريقة، اذكر لنا موديل هاتفك وإصداره من خلال صندوق التعليقات أدناه.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات