مشكلة إعادة التشغيل العشوائي على POCO F3 بعد الترقية إلى تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition

قيم هذا المقال :
(22 الأصوات)

بدأت النسخة العالمية من تحديث MIUI 12.5 المحسّن بالظهور في وقت أبكر من المتوقع. كان هاتف Mi 11X و POCO F3 هو الذي بدأ في الحصول على التحديث منذ أيام قليلة. تعد شاومي من خلال هذا التحديث بتحسين أداء الهاتف، وتدعي الشركة أيضًا أن التحديث سيحل بعض المشكلات في واجهة MIUI. بالحديث عن الميزات في تحديث MIUI 12.5 Enhanced، فإنه يركز على تحسين استخدام ذاكرة الوصول العشوائي وتقليل استهلاك الطاقة وسرعة المعالجة. من المفترض أن يعالج مشكلات ارتفاع درجة الحرارة وسينسور المكالمات التي يعاني منها بعض المستخدمين. بعد الترقية إلى الإصدار المحسّن من MIUI 12.5، اشتكى بعض مستخدمي POCO F3 أيضًا من مشكلة إعادة التشغيل العشوائي.




لقد رأينا نسختين من واجهة MIUI أثناء انتظار الإصدار المنتظر MIUI 13 الذي من المتوقع أن يتم طرحه في نهاية العام. ومع ذلك، مع الشكاوي المستمرة بعد كل تحديث MIUI، قد نرى إصدار MIUI آخر يعتمد على MIUI 12. وعدت شاومي بإصلاح معظم المشكلات التي تؤثر على هواتفها مع تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال في الوقت الحالي.




ربما تسرعت الشركة في إطلاق التحديث، حيث لم نكن نتوقع نزوله حتى الشهر المقبل. ولكن، قبل طرح التحديثات، من المفترض أن تجتاز الاختبار الداخلي. ومع ذلك، يمكن لبعض المشكلات الهروب من الاختبار الداخلي، وهذا هو سبب وجود Mi Pilot. ربما يوجد القليل من المستخدمين الذين لديهم مشكلة إعادة تشغيل عشوائية على بوكو F3.


وبالرغم من أن إعادة التشغيل العشوائي على بوكو F3 قد تم تصنيفها على أنها مشكلة ارتفاع درجة حرارة، إلا أنها ليست كذلك. وفقًا لبعض المستخدمين، لا يزال الهاتف يقوم بإعادة التشغيل من تلقاء نفسه حتى في ظل عدم وجود ارتفاع في درجة حرارة الهاتف. أيضًا، السطوع التلقائي الذي يوصون بتعطيله، لم يتم تمكينه من الأساس عند بعض المستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة.


ومع ذلك، فقد أظهر تحليل مفصل تم إجراؤه أن "إطار العمل" يتسبب في إعادة التشغيل العشوائي (random reboot). هل هذا يعني أن شاومي قامت بطرح الروم الصيني للمستخدمين العالميين؟ ولكن مهما كانت المشكلة، نأمل أن نكتشف ذلك خلال الأيام القادمة، حيث تم إبلاغ موظفي البحث والتطوير بالمشكلة.


ومع ذلك، نوصيك بعدم تنزيل آخر تحديث لـ POCO F3 - وهو التحديث الذي يأتي برقم إصدار V12.5.3.0 - حتى يتم اكتشاف السبب وحل مشكلة إعادة التشغيل العشوائي. ومع ذلك، لا يواجه كل المستخدمين هذه المشكلة، بينما واجهها البعض مرة واحدة منذ الترقية إلى الإصدار المحسّن من MIUI 12.5. إذا كنت تستخدم آخر إصدار بالفعل، فقد تحتاج إلى إيقاف تشغيل ميزة memory extension (تمديد الذاكرة) من الإعدادات الإضافية على هاتفك.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار