تحميل خلفيات نظام iOS 16 و iPadOS 16 الرسمية بدقة +QHD

قيم هذا المقال :
(25 الأصوات)

أخيرًا كشفت شركة Apple النقاب عن نظام iOS 16 الذي طال انتظاره. ليس هذا فحسب، بل كشفت أيضًا عن نظام iPadOS 16 و WatchOS 9 و macOS 13 و tvOS 16 الذي يحتوي على العديد من الميزات والتغييرات المدهشة. يجلب نظام آيفون الجديد المعروف باسم iOS 16 ميزات وتغييرات كبيرة لشاشة قفل أجهزة iPhone، بالإضافة إلى مجموعة من ميزات إمكانية الوصول، والمزيد. ليس هذا فقط، بل يتميز نظام iOS 16 أيضًا بخلفيات جديدة متاحة الآن لدينا بدقة كاملة. يمكنك من خلال هذه المقالة تحميل خلفيات نظام iOS 16 و iPadOS 16 الرسمية بدقة +QHD.

 

نظرة سريعة على نظام iOS 16

 

كشفت شركة آبل عن نظام التشغيل القادم iOS 16 خلال حدث WWDC 2022 في كوبرتينو، إلى جانب تحديثات البرامج الأخرى وجهاز MacBook Air و MacBook Pro الجديدان اللذان يعتمدان على معالج M2 الجديد. قبل تحميل الخلفيات، إليك نظرة سريعة على نظام التشغيل الجديد iOS 16.

 

يأتي نظام iOS 16 مع ترقية كبيرة على النظام السابق iOS 15. الميزة الرئيسية التي طال انتظارها من قبل مستخدمي نظام iOS هي إمكانية تخصيص شاشة القفل. تحتوي شاشة القفل الآن على دعم عناصر واجهة المستخدم (widgets) وتم وضع بطاقات الإشعارات في الجزء السفلي مع الرسوم المتحركة المحسّنة الجديدة. لا يقتصر الأمر على أنه يمكن للمستخدمين أيضًا اللمس مع الاستمرار للدخول إلى تخصيص شاشة القفل حيث يمكنهم تغيير الخطوط والخلفيات ووضع التركيز والمزيد. تشمل الميزات الأخرى إمكانية التراجع عن الرسائل وتحريرها وتعديل النص المباشر وإملاء الرموز التعبيرية وخدمة الدفع لاحقًا (apple pay later) والمزيد.

 

نظام iOS 16 متاح الآن للمطورين كإصدار تجريبي أول. وأي شخص لديه حساب مطور يمكنه الآن تثبيت ملف التعريف التجريبي ومن ثم iOS 16 Beta 1. من المتوقع إطلاق الإصدار التجريبي المفتوح من نظام iOS 16 في يوليو. وبالحديث عن الإصدار النهائي، سيكون متاحًا للجميع هذا الخريف. نتوجه إذن إلى خلفيات نظام iOS 16 و iPadOS 16.

 

خلفيات نظام iOS 16 و iPadOS 16

 

مع كل إصدار iOS، تضيف شركة Apple بعض الخلفيات الجديدة إلى أجهزة iPhone و iPad، ولا يختلف نظام iOS 16 و iPadOS 16 عن ذلك. سيتمكن المستخدمين من الوصول إلى نظام iOS 16 المليء بالميزات خلال هذا الخريف، ومع ذلك، يمكنك أن تقوم بتجربة خلفيات نظام iOS 16 على هاتفك الذكي. الخلفيات متاحة الآن بدقة 1560 × 3376 و 3208 × 3208 بكسل، لذذلك لا داعي للقلق بشأن جودتها.

 

تحميل خلفيات نظام iOS 16 و iPadOS 16 الرسمية

 

تبدو خلفيات iOS 16 جميلة. إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة لجهاز iPhone الخاص بك، فيمكنك استبدال الخلفية الحالية بخلفيات نظام iOS 16. يمكنك تنزيل خلفيات iPadOS 16 و iOS 16 من خلال الروابط أدناه.

 

تنزيل خلفيات نظام iOS 16

 

تنزيل خلفيات نظام iPadOS 16

 

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات، واختر الخلفية التي ترغب في تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتح الخلفية ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل خلفيات  نظام iOS 16 و iPadOS 16 الرسمية. في غضون ذلك، اذكر لنا نوع هاتفك الذي تود تجربة هذه الخلفيات الرائعة عليه في صندوق التعليقات أدناه.

 

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات