تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme 9 Pro و +Realme 9 Pro مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

قيم هذا المقال :
(176 الأصوات)

أضافت شركة ريلمي التابعة لشركة اوبو هاتفين جديدين من سلسلتها المرقمة الشهيرة، وهما Realme 9 Pro و +Realme 9 Pro. يعتبر ريلمي 9 خليفة بشكل مباشر لـ Realme 8s 5G العام الماضي، بينما بينما +Realme 9 Pro هو وريث Realme 8 Pro. تعد الكاميرا إحدى الميزات الرئيسية في سلسلة Realme 9. تقدم هذه المرة ريلمي مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل في إصدار +Pro. يلتقط الهاتفان صورًا جيدة باستخدام تطبيق الكاميرا الافتراضي، أما إذا كنت ترغب في تعزيز التصوير الفوتوغرافي، فيمكنك تنزيل Google Camera. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme 9 Pro و +Realme 9 Pro.

 

تطبيق Google Camera لهاتف Realme 9 Pro و +Realme 9 Pro

 

يحتوي ريلمي 9 برو على إعداد كاميرا ثلاثي بدقة 64 ميجابكسل، مع عدسة بزاوية فائقة الاتساع 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بينما يتميز ريلمي 9 برو بلس بإعداد كاميرا ثلاثي بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. يعد هذا المستشعر متميزًا ويصل إلى نفس درجة المستشعرات الرائدة مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 4K ووجود مثبت بصري IOS. من ناحية البرنامج، يأتي الهاتفين مع تطبيق الكاميرا نفس المتاح على هواتف ريلمي و اوبو. يحتوي التطبيق على جميع الميزات الأساسية مثل الوضع الاحترافي 50 ميجابكسل والوضع الليلي و HDR ووضع الخبير والمزيد.

 

 

إذا كنت تبحث عن أفضل بديل، فيمكنك تنزيل تطبيق Google Camera على سلسلة هواتف Realme 9. أحدث إصدار من GCam متوافق مع سلسلة ريلمي 9 الجديدة. بالحديث عن الميزات، يدعم التطبيق مجموعة من الميزات المفيدة مثل وضع التصوير الفلكي و Night Sight،  ووضع التصوير بطيء الحركة، و HDR المحسّن، و Lens Blur، و PhotoSphere، وملصقات Playground، ودعم الصور الخام RAW، بالإضافة إلى Google Lens ووضع الجمال والمزيد. نتوجه إذن إلى شرح كيفية تحميل وتثبيت جوجل كاميرا على Realme 9 Pro و Realme 9 Pro Plus.

 

تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Realme 9 Pro و +Realme 9 Pro

 

كعادة كل الشركات حاليًا، يأتي كلا الهاتفين مع دعم Camera2 API خارج الصندوق. ولذلك، يمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا بسهولة على سلسلة هواتف ريلمي 9 الجديدة بدون الحاجة لعمل روت. يدعم الهاتفان أحدث إصدار Google Camera 8.4، وهنا نرفق لكم أحدث إصدار بواسطة المطور BSG جنبًا إلى جنب مع إصدار GCam 8.2 من Nikita. يمكنك تجربة كلا الإصدارين على هاتفك، روابط التحميل أدناه.

 

 

شرح تثبيت تطبيق كاميرا Google على هاتف Realme 9 Pro و +Realme 9 Pro

 

ملاحظة: قبل تثبيت الإصدار الجديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم.

 

  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه.
  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بتثبيت التطبيق.

 

 

  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية.
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت.

 

 

  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك.
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح.

 

الإعدادات الموصى بها

 

قبل المضي قدمًا، تأكد من تطبيق بعض الإعدادات الإضافية للحصول على نتائج أفضل (هذه الإعدادات خاصة بإصدار NGCam_8.2.300-v1.7).

 

  • قم بتحميل ملف التكوين من هنا على هاتفك.
  • توجه إلى مدير الملفات، وقم بإنشاء مجلد جديد بأسم GCam.
  • افتح مجلد GCam الذي أنشأته ثم قم بإنشاء مجلد آخر بأسم Configs8.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين الذي قمت بتحميله داخل مجلد Configs8.
  • بعد الإنتهاء من ذلك، قم بتشغيل تطبيق جوجل كاميرا ثم اسحب لأسفل لفتح الإعدادات، انقر على Configs ثم قم بتحميل ملف التكوين الذي تم تنزيله مسبقًا.

 

بالنسبة إلى إصدار MGC_8.4.400_A10_V3_MGC، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات. ولكن مع ذلك، يمكنك اللعب باستخدام إعدادات جوجل كاميرا وفقًا لاحتياجاتك للحصول على نتائج أفضل.

 

هذا كل ما يتعلق بتحميل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتف Realme 9 Pro و +Realme 9 Pro. في غضون ذلك، إذا كان لديك الهاتف وقمت بتجربة تطبيق جوجل كاميرا، اذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات