تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

سلسلة Realme GT 2 هي أحدث سلسلة رائدة من ريلمي ولديها عضوين - Realme GT2 و Realme GT2 Pro. تعد الكاميرا واحدة من أكبر المعالم البارزة في الهاتفين الجديدين تمامًا مثل الهواتف الرائدة الأخرى. تأتي السلسلة مع إعداد كاميرا ثلاثي بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الأساسية. يلتقط كلا الهاتفين صور لائقة باستخدام تطبيق الكاميرا الافتراضي، أما إذا كنت تبحث عن Google Camera، فأنت في المكان المناسب. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme GT2 و Realme GT2 Pro.

 

تطبيق Google Camera لهاتف Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro

 

إعداد الكاميرا على Realme GT2 Pro يشبه Oppo Find X5 Pro و iQOO 9 Pro، عدستين بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر سوني IMX766، في حين أن العدسة الثانوية هي مستشعر سامسونج ISOCELL JN1. فيما يتعلق بالبرامج، يحتوي الهاتفين على نفس تطبيق الكاميرا الذي رأيناه على هواتف ريلمي التي تم إطلاقها مؤخرًا مع وضع HDR و Nightscape، ووضع الخبير والشارع وغيرها. كما قلنا سابقًا، فإنه يلتقط صورًا جيدة، ولكن إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة، فيمكنك تنزيل تطبيق GCam على هاتف Realme GT2 و Realme GT2 Pro.

 

 

أحدث إصدار من جوجل كاميرا هو Google Camera 8.4 متاح الآن لـ Realme GT2 Pro، وذلك بفضل المطورين الذين قاموا بنقله إلى هواتف أخرى. تطبيق جوجل كاميرا يحتوي على ميزات رائعة مثل وضع التصوير الفلكي، و Night Sight، ووضع التصوير بطيء الحركة، و HDR المحسّن، و Lens Blur، و PhotoSphere، وملصقات Playground، ودعم الصور الخام RAW، بالإضافة إلى Google Lens والمزيد.  بصرف النظر عن هذه الميزات، يتبنى أحدث إصدار أيضًا لغة تصميم Material You الجديدة الخاصة بنظام اندرويد 12. نتوجه إذن إلى خطوات كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا على Realme GT2 و GT2 Pro.

 

تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف  Realme GT2 و Realme GT2 Pro

 

تدعم سلسلة Realme GT 2 مجموعة من إصدارات جوجل كاميرا، ولكن لا يوجد سوى عدد قليل من الإصدارات المتوافقة مع الهاتفين. يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق Google Camera على هواتف Realme GT 2، وذلك بفضل دعم Camera2 API. وبالتالي، لن يكون هناك حاجه لعمل روت للاستمتاع بميزات جوجل كاميرا على الهاتفين. نرفق أدناه ثلاثة إصدارات GCam مختلفة، GCam 8.1 و GCam 7.3 بواسطة المطور Urnyx05، و GCam 8.4 بواسطة المطور BSG. لحسن الحظ، يعمل كلا التطبيقين بشكل جيد على ريلمي GT 2. فيما يلي روابط التحميل.

 

 

شرح تثبيت تطبيق Google Camera على هاتف Realme GT 2 و GT 2 Pro

 

ملاحظة: قبل تثبيت الإصدار الجديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم. هذه ليست نسخة مستقرة من جوجل كاميرا، لذلك قد تحتوي على بعض الأخطاء.

 

  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه.
  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بتثبيت التطبيق.

 

 

  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية.
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت.

 

 

  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك.
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح.

 

الإعدادات الموصى بها

 

إذا كنت تريد نتائج أفضل، فيمكنك اتباع الخطوات التالية وإضافة ملف التكوين.

 

 

الإعدادات الموصى بها لـ GCam 7.3

 

  • قم بتحميل ملف التكوين من هنا على هاتفك.
  • توجه إلى مدير الملفات، وقم بإنشاء مجلد جديد بأسم GCam.
  • افتح مجلد GCam الذي أنشأته ثم قم بإنشاء مجلد آخر بأسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين الذي قمت بتحميله داخل مجلد configs7.
  • بعد الإنتهاء من ذلك، قم بتشغيل تطبيق جوجل كاميرا، وانقر مرتين متتاليتين على المنطقة السوداء الفارغة بجانب زر الغالق.

 

 

  • ستظهر لك نافذة منبثقة، اضغط على كلمة restore وقم باختيار ملف التكوين الذي الصقته في مجلد configs7.
  • قم بعمل الخطوة الأخيرة مرتين لأن ملف التكوين قد لا يتم تحميله من المرة الأولى.

 

أما بالنسبة لإصدار MGC_8.4.300_A10_V3_MGC.apk، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات، ومع ذلك يمكنك اللعب باستخدام إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على نتائج أفضل.

 

 

هذا كل ما يتعلق بتحميل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتف Realme GT2 و Realme GT2 Pro . في غضون ذلك، إذا كان لديك الهاتف وقمت بتجربة تطبيق جوجل كاميرا، اذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات