تحميل تطبيق الدردشة الصوتية الشهير Clubhouse للأندرويد [APK]

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

تطبيق Clubhouse متاح أخيرًا لنظام اندرويد بعد بضعة أسابيع من الاختبار. ربما يكون هذا من أكثر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر رواجًا هذا العام. جميع عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستاجرام وتويتر وتليجرام يعملون على نسخ خواص هذا التطبيق الجديد. يبدو أن Clubhouse يرغب في جذب عدد أكبر من مستخدمي الاندرويد، لذلك قاموا باطلاق تطبيق Clubhouse الرسمي أخيرًا لنظام اندرويد. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تطبيق Clubhouse APK لهاتف الاندرويد الخاص بك.




Clubhouse عبارة عن تطبيق من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي المخصصة للدعوة فقط من خلال الدردشة الصوتية. في وقت سابق كان هذا التطبيق متاح فقط لنظام iOS. كان Clubhouse يختبر تطبيقه لنظام اندرويد في الأسبوع الماضي، ويجب عليهم إطلاق التطبيق قبل أن تجذب تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الجمهور.


حسنًا، فقد أصبح تطبيق كلوب هاوس متاح بشكل رسمي لنظام اندرويد. في الوقت الحالي، يتوفر التطبيق فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك قد لا يمكنك رؤية خيار التثبيت حاليًا. ومع ذلك، ستحصل على خيار التثبيت خلال الأيام المقبلة. ولكن يمكنك تنزيل ملف APK الخاص بتطبيق Clubhouse وتثبيته بسهولة على هاتفك.



Clubhouse عبارة عن منصة اجتماعية قائمة على الدردشة الصوتية، حيث يمكن لأي شخص إنشاء غرفة جديدة أو الانضمام إلى غرفة موجودة. يمكن لأي شخص الانضمام إلى أي غرفة إذا كانت متوفرة في التقويم الخاص بك، ولكن قد لا تتمكن من التحدث في هذه الغرفة إذا كان المضيف لا يسمح لك بالتحدث. ومع ذلك، يمكنك أن تقوم برفع يدك للتحدث في الغرفة.


يمكن أن يعمل Clubhouse أيضًا كملف بودكاست مجاني، اعتمادًا على موضوعات الغرفة. يمكنك متابعة الأشخاص الذين يشاركون معلومات قيمة مثل البودكاست ومتابعة الموضوعات التي تهمك أيضًا. نتوجه إذن إلى تحميل تطبيق الدردشة الصوتية الشهير كلوب هاوس للأندرويد.


تحميل تطبيق Clubhouse APK


نظرًا إلى أن تطبيق Clubhouse الرسمي أصبح متاحًا الآن لمستخدمي الاندرويد، يمكنك تثبيت ملف APK الرسمي على هاتفك للحصول على التطبيق. ولحسن الحظ، يتوفر تطبيق Clubhouse APK بالفعل على المواقع الموثوقة مثل APK mirror. قمنا أيضًا باستخراج ملف apk الرسمي لتطبيق Clubhouse الذي يمكنك تنزيله على جهازك. سيتيح لك ملف APK تقليل وقت الانتظار إذا لم تكن من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب أن التطبيق غير متاح خارج الولايات المتحدة حتى الآن. يمكنك تنزيل التطبيق من خلال استخدام رابط واحد فقط من الروابط أدناه.


تحميل Clubhouse من Google Drive

تحميل Clubhouse من APKMirror


بعد تنزيل ملف الـ APK الخاص بتطبيق Clubhouse، يمكنك تثبيته مباشرة على جهازك. وبمجرد تثبيت التطبيق على هاتف اندرويد الخاص بك، يمكنك التسجيل في التطبيق والبدء في استخدامه.



شرح كيفية التسجيل في تطبيق Clubhouse على الاندرويد


بعد تثبيت Clubhouse APK ، افتح التطبيق على هاتفك. قم بتثبيته من متجر Play إذا كان متاحًا في منطقتك.

الآن على الشاشة الأولى من التطبيق ، انقر فوق الزر "احصل على اسم المستخدم الخاص بك".


  • بعد تثبيت تطبيق Clubhouse، افتح التطبيق على جهازك ثم قم بتثبيته من متجر جوجل بلاي إذا كان متاحًا في منطقتك.
  • بعد فتح التطبيق، اضغط فوق زر "احصل على اسم المستخدم الخاص بك" (Get your username).



  • سيطلب رقم هاتفك، قم بادخال رقمك لمتابعة التسجيل.
  • سيقوم بارسال رمز لكي تدخله في التطبيق للتحقق.
  • الآن قم بادخال اسمك الأول واسم العائلة.
  • ثم قم بادخال اسم مستخدم من اختيارك.
  • أخيرًا، اضغط فوق "التالي" (Next)، ستظهر رسالة تنتظر وصول الرسالة النصية من Clubhouse.



  • يمكنك الآن إما انتظار التأكيد من Clubhouse، أو يمكنك طلب إرسال دعوة إليك من صديقك من حساباته في Clubhouse.


هذا كل ما عليك فعله للتسجيل في Clubhouse على هاتف اندرويد.


إذا كنت لا تستطيع انتظار التأكيد من Clubhouse، فيمكنك البحث عن الدعوات على تويتر أو المنصات الأخرى واستخدام هذه الدعوة للوصول إلى حسابك. وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالغرف المفتوحة.


لا يزال تطبيق Clubhouse في مرحلة الوصول المبكر لمستخدمي نظام اندرويد، ولكن هناك الكثير من قام باختباره ويبدو كل شيء جيدًا. إذا كنت تستخدم تطبيق Clubhouse بالفعل على هاتف اندرويد، فأخبرنا بتجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات