تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف POCO X3 NFC مع شرح التثبيت اليدوي

قيم هذا المقال :
(1090 الأصوات)

تلقى هاتف Poco X3 NFC من شاومي تحديث اندرويد 11 المستقراستنادًا إلى واجهة MIUI 12. حتى الآن تلقى كل من Poco F2 Pro و Poco X2 آخر تحديث لنظام اندرويد 11. مما يجعل بوكو X3 هو الهاتف الثالث من أجهزة بوكو التي تحصل على تحديث Android 11. يتوفر تحديث اندرويد 11 لهاتف Poco X3 في الوقت الحالي لعدد محدود من المستخدمين، وسيبدأ طرحه على نطاق واسع قريبًا. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل تحديث اندرويد 11 المستقر لهاتف POCO X3 NFC.


تم إصدار POCO X3 NFC مع واجهة MIUI 12 ونظام التشغيل اندرويد 10، وبالتالي سيكون هذا أول تحديث رئيسي لهاتف POCO X3 الذي يستند أيضًا على MIUI 12. آخر تحديث لهواتف شاومي هو MIUI 12.5 ولكنه غير متوفر في الوقت الحالي سوى كإصدار تجريبي في الصين، لذلك سيضطر مستخدموا الإصدارات العالمية إلى الانتظار فترة أطول.




بالحديث عن الميزات الجديدة، فإن تحديث اندرويد 11 يجلب ميزة فقاعة الدردشة، وتسجيل الصوت الداخلي، وقائمة الطاقة الجديدة، وعناصر التحكم في الوسائط التفاعلية، والرد الذكي، والأمان المحسن، وبعض الميزات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحديث يدفع تصحيح الأمان إلى شهر فبراير 2021.


تحديث Android 11 لـ Poco X3 NFC - سجل التغيير


  • واجهة MIUI المستقرة على أساس اندرويد 11
  • تم تحديث تصحيح أمان اندرويد حتى يناير 2021. زيادة أمان النظام


قد يهمك أيضًا: تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Mi 10T و Mi 10T Pro مع شرح التثبيت اليدوي


تحميل تحديث اندرويد 11 لهاتف POCO X3 NFC


يتم طرح التحديث حاليًا للإصدار الأوروبي في أوروبا، ومن المتوقع أن يتم طرحه لمناطق أخرى خلال الأيام المقبلة. يأتي تحديث اندرويد 11 لهاتف POCO X3 NFC بإصدار رقم 
V12.0.6.0.RJGEUXM. ونظرًا لكونه تحديث رئيسي، فإن حجمه يبلغ حوالي 2.3 جيجابايت، لذلك تأكد من وجود مساحة كافية لديك عند تحديث جهازك.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لا يوجد فرق بين التحديثات الهوائية واليدوية، فكلاهما نفس التحديث. الفرق الوحيد هو أن التحديث اليدوي ستقوم بتنزيله وتثبيته بنفسك، أما الهوائي ستنتظر وصوله على هاتفك من خلال إعدادات الهاتف. وننوه أيضًا إلى ضرورة عمل ضبط مصنع بعد كل تحديث رئيسي (مثل اندرويد 11 و MIUI 12 وما إلى ذلك). ويرجع السبب في ذلك إلى مشكلات التوافق مع بعض التطبيقات. وفي حالة ما إذا قمت بتثبيت التحديث ولم تلاحظ أي بطء في النظام أو أي أخطاء، فتجاهل الخطوة الخاصة بإجراء ضبط المصنع.



كما ذكرنا، يتم طرح التحديث حاليًا في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، فهو تحديث تجريبي مستقر سيكون متاح فقط لعدد محدود من المستخدمين. وبمجرد تلقي الشركة ردود فعل إيجابية منهم، سيتم طرح نفس التحديث لجميع المستخدمين. إذا كنت ترغب في تجربة آخر تحديث قبل الجميع، يمكنك تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا على هاتفك من خلال الرابط أدناه. سنقوم بوضع رابط تحميل الإصدار الأوروبي، وعند طرح الإصدار العالمي وباقي الإصدارات سنقوم بتحديث المقال وإضافتهم.


  • اسم الجهاز: POCO X3 NFC
  • رقم الإصدار: MIUI 12.0.6.0.RJGEUXM

  • الإسم الكودي: surya
  • المنطقة: أوروبي (EEA)
  • النوع:تجريبي مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • حجم التحديث: 2.3 جيجابايت


تحديث بتاريخ 8 يونيو 2021: تحديث اندرويد 11 للإصدار العالمي يبدأ في النزول الآن، رابط التنزيل أدناه.



تحديث بتاريخ 11 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدار الإندونيسي والروسي من الهاتف، روابط التحميل أدناه.


  • الإصدارالإندونيسي (ID): متاح للتحميل. ريكفري روم - إصدار V12.5.1.0.RJGIDXM
  • الإصدار الروسي (RU): متاح للتحميل. ريكفري روم - إصدار V12.5.1.0.RJGRUXM


تحديث بتاريخ 23 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدار التركي من الهاتف، روابط التحميل أدناه.



المتطلبات الضرورية قبل التحديث


طالع أيضًا: تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9S مع شرح التثبيت اليدوي


خطوات تثبيت تحديث Android 11 على هاتف POCO X3 NFC


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي




  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتحميله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


طريقة معرفة الإصدار الخاص بهاتفك (خاص بهواتف شاومي)


هناك أكثر من إصدار لواجهة MIUI لمناطق متعددة. الصين (CN)، إصدار عالمي (MI)، أوروبا (EU)، الهند (IN)، إندونيسيا (ID)، روسيا (RU). ولكن كيف تعرف الإصدار الخاص بهاتفك حتى تتمكن من تنزيل التحديث الصحيح والمتوافق مع هاتفك؟


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف)
  • هنا ستجد معلومات عن هاتفك وإصدار الواجهة والاندرويد. الذي يهمنا في هذا الأمر هو إصدار الواجهة MIUI version، فمن خلال هذه الصورة إصدار الواجهة هو 12.0.6.0 QJGMIXM
  • من خلال هذه الحروف QJGMIXM، ستعرف إصدار هاتفك عن طريق الحرفين الذين يقعا في المنتصف وهما في هذا المثال MI وبالتالي فهو إصدار عالمي Global



ولتبسيط الأمور أكثر، لاحظ الصورة أدناه. (الذي يهمنا هنا هو رمز المنطقة، من هنا ستعرف إصدار هاتفك)




وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تثبيت تحديث Android 11 المستقر للنسخ العالمية من هاتف Poco X3 NFC. يمكنك أيضًا متابعة آخر الأخبار المتعلقة بتحديث اندرويد 11 بشكل متجدد يوميًا وتحميله لهواتف شاومي من خلال هذا الرابط، ومتابعة وتحميل تحديث MIUI 12 لجميع هواتف شاومي المؤهلة أيضًا من خلال هذا الرابط، ومتابعة وتحميل تحديث MIUI 12.5 أيضًا من خلال هذا الرابط.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات