تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Mi 10T و Mi 10T Pro مع شرح التثبيت اليدوي

قيم هذا المقال :
(89 الأصوات)

سلسلة Mi 10T التي تندرج في فئة Flagship Killer (قاتل الفلاجشيب)، تم إطلاقها من شاومي في أواخر العام الماضي 2020 وقد حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين نظرًا لما تقدمه من أداء مذهل. حصل كل من Mi 10T و Mi 10T Pro الآن على تحديث اندرويد 11 الثابت بعد انتظار طويل. التحديث متوفر حاليًا في الهند ومن المفترض أن يتم طرحه في مناطق أخرى قريبًا.




خلال الأسبوع الماضي، طرحت شاومي أيضًا تحديث اندرويد 11 لبعض هواتفها مثل Redmi Note 9S و Poco X2 و Mi Note 10 Lite، وانضمت سلسلة Mi 10T هذا الأسبوع أيضًا للقائمة. إذا كنت أحد مستخدمي هاتف Mi 10T أو Mi 10T Pro، فيمكنك تنزيل تحديث Android 11 الآن وستحصل على أداء أفضل وبعض الميزات الجديدة. تم إطلاق الهاتفين في العام الماضي مع إصدار اندرويد 10 خارج الصندوق، وبالتالي فإن هذا هو التحديث الرئيسي للهاتف.


تحميل تحديث اندرويد 11 لهاتف Mi 10T و Mi 10T Pro


تجدر الإشارة إلى أن الهاتفين يتشاركان نفس السوفت وير ولديهم نفس الاسم الكودي apollo. في غضون ذلك، يوصى بأخذ نسخة احتياطية من بياناتك قبل ترقية (Mi 10T (Pro إلى اندرويد 11. ويصى أيضًا بإجراء إعادة ضبط مصنع بعد الترقية، ويرجع السبب في ذلك إلى مشكلات التوافق مع بعض التطبيقات. في حالة ما إذا قمت بتثبيت التحديث ولم تلاحظ أي مشكلات أو بطء في النظام، فيمكنك تجاهل هذه الخطوة الخاصة بإجراء ضبط مصنع.




يأتي تحديث Android 11 لهاتف Mi 10T و Mi 10T Pro برقم إصدار V12.1.1.0.RJDINXM في الهند، وبحجم 2.8 جيجابايت. حيث يدفع التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر يناير 2021 على كلا الهاتفين. ونظرًا إلى أنه تحديث رئيسي، فيمكنك توقع وجود بعض الميزات الجديدة إلى جانب إصلاح لبعض الأخطاء. سنقوم بوضع رابط التحميل الخاص بالإصدار الهندي، وبمجرد طرح الإصدار العالمي سيتم تحديث المقال وإضافته هنا.


تعديل بتاريخ 8 فبراير 2021: تم طرح التحديث للإصدار الأوروبي من الهاتف، وقمنا بوضع رابط التحميل أدناه.

تعديل بتاريخ 18 مارس 2021: تم طرح التحديث للإصدار التركي من الهاتف، وكذلك الإصدار الصيني (مع العلم أن الهاتف في الصين معروف باسم Redmi K30S Ultra)، وقمنا بوضع رابط التحميل أدناه.

تعديل بتاريخ 2 أبريل 2021: تم طرح التحديث للإصدار العالمي والتايواني، وقمنا بإضافة روابط التحميل أدناه.

تعديل بتاريخ 12 أبريل 2021: تم طرح التحديث للإصدار الإندونيسي، وقمنا بإضافة رابط التحميل أدناه.


  • اسم الجهاز: Mi 10T / Mi 10T Pro
  • رقم الإصدار: MIUI 12.1.1.0.RJDINXM
  • الإسم الكودي: apollo
  • المنطقة: الهند (IN)
  • النوع: تجريبي مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • حجم التحديث: 2.8 جيجابايت


حتى الآن، شاومي تحدد داخليًا إصدار اندرويد 11 الحالي لـ Mi 10T كـ "تجريبي مستقر". بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بسياسة التحديث الخاصة بشاومي، فهذا يعني أن حساب Mi المصرح به قد يكون مطلوبًا لتثبيت الملف المضغوط (الخاص بالتحديث) على هاتفك. ومع ذلك، يمكن تجاوز ذلك وتثبيت التحديث من خلال تفليش ريكفري معدل مثل TWRP، ومن ثم القيام بتثبيت الروم. ولكن إذا كنت لا ترغب في القيام بكل هذه الخطوات يمكنك انتظار بضعة أيام وتثبيت التحديث بالطريقة العادية التي سنقوم بشرحها.


قد يهمك أيضًا: شاومي تفتتح عملية التسجيل في البرنامج التجريبي للإصدار العالمي من تحديث MIUI 12.5 [مع شرح التسجيل]


خطوات تثبيت تحديث Android 11 على هاتف Mi 10T و Mi 10T Pro


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي




  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتحميله وبعد ذلك سيبدأ في التثبيت مباشرةً.


طريقة معرفة الإصدار الخاص بهاتفك


من خلال هذه الحروف QJGMIXM، ستعرف إصدار هاتفك عن طريق الحرفين الذين يقعا في المنتصف وهما في هذا المثال MI وبالتالي فهو إصدار عالمي Global



لاحظ الصورة أدناه. (الذي يهمنا هنا هو رمز المنطقة، من هنا ستعرف إصدار هاتفك)



وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تثبيت تحديث Android 11 المستقر لهاتف Mi 10T و Mi 10T Pro. يمكنك أيضًا متابعة آخر الأخبار المتعلقة بتحديث اندرويد 11 بشكل متجدد يوميًا وتحميله لهواتف شاومي من خلال هذا الرابط، ومتابعة وتحميل تحديث MIUI 12 لجميع هواتف شاومي المؤهلة أيضًا من خلال هذا الرابط.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات