يوتيوب بريميوم يأتي بخمس ميزات جديدة

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

تضيف فئة الاشتراك المدفوع في YouTube اليوم خمس ميزات أخرى، تأمل أن تميزها بما يكفي عن المستوى المجاني لدفعك مقابل ذلك كل شهر.

يمكن لمشتركي YouTube Premium الآن استخدام نظام قائمة انتظار على الهواتف والأجهزة اللوحية، والتي كانت في السابق قيد الاختبار حتى نهاية شهر يناير، حيث يتوفر هذا للجميع على أجهزة الكمبيوتر عند استخدام موقع YouTube على الويب، ولكن وظائف تطبيق الهاتف المحمول تقتصر على المشتركين، وكما يوحي الاسم يتيح لك ذلك إنشاء قائمة انتظار لمقاطع الفيديو التي سيتم تشغيلها وإضافة مقاطع فيديو جديدة إليها وتغيير المواضع لتلك الموجودة بالفعل.

 

 

كما يمكن لأعضاء Premium استضافة جلسات Google Meet حيث يمكن لجميع الحاضرين، بغض النظر عما إذا كانوا مستخدمين Premium أو مجانيين، مشاهدة مقاطع فيديو YouTube معًا، هذا متاح حاليًا من خلال Meet Live Sharing على أجهزة Android، وسيتم تمكينه "في الأسابيع المقبلة" لمستخدمي FaceTime على iOS عبر SharePlay.

 

 

الميزة الثالثة الجديدة هي القدرة على متابعة مشاهدة مقاطع فيديو YouTube من حيث توقفت، حتى إذا قمت بالتبديل بين الأجهزة، هذه الميزة متاحة الآن على Android وiOS وإصدار الويب.

الميزة الرابعة الجديدة وهي التنزيلات الذكية، تضيف الآن مقاطع فيديو موصى بها مباشرة إلى مكتبتك، وجاهزة للعرض في وضع عدم الاتصال، إذ من المفترض أن يساعدك هذا إذا نسيت تنزيل بعض الأشياء لرحلتك القادمة، على سبيل المثال، على الرغم من أنه من غير الواضح على وجه التحديد ما الجديد هنا، حيث كان هذا متاحًا لأعضاء Premium لفترة من الوقت الآن.

 

 

أخيرًا "في الأسابيع المقبلة"، بالنسبة لأعضاء Premium سيقدم YouTube على iOS إصدارًا مُحسّنًا لمعدل البت لمقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل (تم الكشف عن هذا في فبراير)، تعد الشركة بأن هذا الإصدار المحسن لمعدل البت "سيبدو أكثر وضوحًا ووضوحًا، خاصة بالنسبة لمقاطع الفيديو التي تحتوي على الكثير من التفاصيل والحركة"، على الرغم من أن دقة 1080 بكسل عالية الدقة ستظل متاحة للجميع، ولكن ليس بمعدل البت الأعلى هذا.

 

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار