يوتيوب يبدأ في اختبار خيار "1080p Premium" على تطبيقه

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

يبدو أن YouTube يختبر خيارًا جديدًا للمستخدمين الذين يستعملون تطبيقه على الجوال، كما رصده أحد مستخدمي ريديت، ظهر خيار جديد لجودة البث يسمى "1080p Premium" الموصوف بـ "معدل البت المحسن"، سيكون خيار البث الجديد هذا متاحًا لمستخدمي YouTube Premium وهو موجود جنبًا إلى جنب مع خيار 1080p "العادي" المضغوط بشكل كبير.

يتوقع موقع Tech Today أن خيار 1080p "عالي معدل البت" الجديد يمكن أن يلبي رغبة المستخدمين في مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة، والتي يعالجونها بالتبديل إلى خيار 1440p أو 2160p (4K) عند توفره، قد يعوض هذا الخيار الجديد تكلفة تشغيل YouTube لتلبية رغبة المستخدمين في مشاهدة فيديو بجودة أعلى من الهاتف المحمول.

 

 

يأتي هذا بعد وقت قصير من نبأ رحيل سوزان وجسيكي كرئيس تنفيذي لشركة YouTube، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ما إذا كان التغيير نتيجة لتولي نيل موهان منصب الرئيس التنفيذي الجديد، يقول Android Police أيضًا بأن خيار الفيديو "1080p Premium" قد يُوفر أيضًا مقاطع فيديو 60 إطارًا في الثانية و120 إطارًا في الثانية في YouTube Premium.

يسعدنا معرفة المزيد عن إستراتيجية YouTube الجديدة مع المضي قدمًا في YouTube Premium، في ديسمبر كان YouTube يختبر ميزة "إضافة إلى قائمة الانتظار" من الهاتف المحمول لمستخدمي Android وiOS مع اشتراك Premium.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار