المديرة التنفيذية ليوتيوب سوزان وجسيكي تتنحى عن منصبها

قيم هذا المقال :

أعلنت سوزان وجسيكي، المديرة التنفيذية لموقع YouTube، وهي واحدة من أبرز النساء في عالم التكنولوجيا، أنها ستتنحى عن منصبها، في خطاب موجه إلى موظفي YouTube، وأوضحت Wojcicki أن سبب تنحيها عن منصب المدير التنفيذي هو التركيز على عائلتها وصحتها ومشاريعها العاطفية.

سيخلفها نيل مونهان، الذي عمل عن كثب مع Wojcicki لسنوات عديدة وعمل معها في YouTube منذ عام 2015، انضم Monhan إلى Google لأول مرة في عام 2007 من خلال DoubleClick Acquisition ثم ترقى ليصبح نائب الرئيس الأول لإعلانات الشبكة الإعلانية والفيديو، ثم أصبح في النهاية مدير المنتجات في YouTube في 2015 وقاد فريق الثقة والأمان في YouTube.

سوزان لن تغادر YouTube حتى الآن، حيث توضح رسالتها أنها ستدعم Monhan خلال الانتقال وستواصل العمل مع فرق YouTube وتدريب أعضاء الفريق وستلتقي مع منشئي المحتوى على المدى الطويل، "اتفقت Wojcicki مع Sundar لتولي دور استشاري في Google وAlphabet" حيث ستقدم التوجيه والمشورة عبر أعمال Google.

تتمتع سوزان بمكانة فريدة في تاريخ Google وقد قدمت أكبر مساهمة لا تصدق في المنتجات التي يستخدمها الأشخاص في كل مكان [...] نحن ممتنون جدًا لكل ما فعلته على مدار الخمسة وعشرين عامًا الماضية "- لاري بيدج وسيرجي برين (مؤسسا Google) بالوضع الحالي.

كانت سوزان وجسيكي هي التي استأجرت مرآبها لـ Page وBrin لبدء Google، وفي النهاية أصبحت موظفة في Google بعدها بعام.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار