ساعة شاومي الذكية Heylou Solar تقدم قيمة كبيرة مقابل السعر

قيم هذا المقال :
(138 الأصوات)

تم تأسيس Haylou في عام 2015، وبقيت مجهولة حتى تم الإعلان عن أول ساعة ذكية لها LS01. سابقًا، كان قسم شاومي الفرعي يتعامل في الأساس مع المعدات الصوتية مثل سماعات الأذن GT1 Pro. والآن أصدرت الساعة الذكية التي تملك أسمًا غريبًا Solar. ساعة شاومي الذكية الجديدة Haylou Solar (والتي تعرف بأسم hello) سوف يبدأ شحنها في 18 مايو  في وقت لاحق من هذا العام. 


سوف تحصل على بطارية بسعة 340 مللي أمبير، قادرة على تشغيل الساعة الذكية لمدة 30 يومًا تقريبًا، أما في حالة تفعيل تتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، سوف تُعطيك نصف هذه المدة، وهذا ليس سيئًا في كل الأحوال. فهي في الواقع ساعة ذكية تحصل من خلالها على عتاد رائع وقيمة مقابل السعر.



سعر الساعة الذكية Solar بـ 150 يوان صيني (21 دولار، أو 20 يورو) أي ما يعادل 331 جنية مصري!. هذه الأسعار نراها فقط مع السوار الذكي، ولكن عندما نراها مع الساعات الذكية، فهو أمر مثير للأهتمام حقًا. شاشة الساعة دائرية LCD بمقاس 1.28 بوصة وبدقة 240 × 240 بكسل. يبلغ طول الساعة الذكية 45.3 ملم، وتأتي مع أَسْوِرَة من السيليكون 22 ملم، بينما جسم الساعة نفسه من المعدن.



كما أن الساعة حاصلة على معيار IP68، ولذلك فهي ضد الماء، يمكنك الاستحمام أو حتى السباحة بها. وكما ذكرنا فهي تحتوى على تتبع معدل ضربات القلب وأساليب متعددة للتمارين. بإمكان الساعة أيضًا تتبع جودة النوم بالإضافة إلى المساعدة في بعض التمارين الخاصة بالتنفس.



يتم ربط الساعة الذكية Haylou Solar بهاتفك سواء كان بنظام اندرويد أو IOS عبر بلوتوث 5.0، وتدعم الأشياء المعتادة في الساعات الذكية مثل الإشعارات والتحكم في الموسيقى ومعرفة معلومات عن الطقس وما إلى ذلك. مع العلم أن الساعة تعمل بسوفتوير خاص بدلاً من نظام جوجل Wear OS أو غيره من الأنظمة المعروفة لدينا. وسيتعين عليك استخدام تطبيق Haylou Fit لمزامنة الساعة الذكية مع الهاتف الخاص بك.



ما رأيكم في هذه الساعة، وهل ستقوم بشرائها في حالة ما إذا قررت شاومي بيعها بشكل عالمي؟ دعنا نعرف ما تفكر به في التعليقات.


أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار