شاومي تقوم بإطلاق تحديث أندرويد 10 لهاتف Mi A2 Lite للمرة الثانية

قيم هذا المقال :
(16 الأصوات)

قامت شاومي بإطلاق تحديث اندرويد 10 لهاتف Mi A2 Lite في شهر مارس. ولكن لسوء الحظ، كان التحديث يحتوي على بعض الأخطاء التي أدت إلى تخريب بعض الهواتف، ولذلك قامت الشركة بسحب التحديث. ووفقًا لتقارير العديد من المستخدمين على منتدى "مجتمع Mi"، فإن شاومي قامت بإصدار التحديث مرةً أخرى.


تحديث اندرويد 10 الثاني لهاتف شاومي Mi A2 Lite يصل حجمه لـ 1.15 جيجابايت ويحتوي على التغييرات الآتيه:


  • الوضع الداكن
  • إيماءات التنقل
  • التحكم في الخصوصية
  • استبدال تطبيق شاومي راديو FM بتطبيق كوالكوم



وتجدر الإشارة إلى أن شاومي لم تقم بالإعلان رسميًا عن بدء إطلاق التحديث. ولذلك إذا حصلت على التحديث، نوصيك بأن تنتظر ردود أفعال المستخدمين الذين قاموا بتثبيت التحديث بالفعل.


التحديث الأول من اندرويد 10 لهاتف Mi A2 Lite أدى إلى تخريب بعض الأجهزة، ومازلنا غير قادرين من التأكد ما إذا كان التحديث الثاني به أخطاء أم لا. وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شاومي بسحب التحديث وإصدارة مجددًا، فقط حدث ذلك أيضًا مع هاتف Mi A3 وقامت بسحب التحديث للمرة الثالثة بسبب الكثير من المشاكل.


ووفقًا لبعض المستخدمين، قامت شاومي بطرح نفس الإصدار من اندرويد 10 لهاتف شاومي Mi A3 مرارًا وتكرارًا مع تصحيح أمان جديد في كل مرة. ومع ذلك، هناك بعض المستخدمين لا يواجهون أية مشكلات بعد تنزيلهم للتحديث وتثبيته على هواتفهم. وفي الأخير إذا كنت أحد مستخدمي هاتف شاومي Mi A2 Lite ورأيت التحديث على هاتفك، فننصحك بشدة بالإنتظار وعدم تنزيل التحديث في الوقت الراهن، حتى يتم التأكد من خلو التحديث من أي مشكلات.


أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار