شاومي تكشف رسميًا عن واجهة HyperOS، تعرّف على مميزات التحديث وموعد الوصول

قيم هذا المقال :
(210 الأصوات)

أعلنت شركة Xiaomi رسميًا اليوم ما أسمته بنظام HyperOS، وفي الحقيقة فإن HyperOS هي واجهة المستخدم الجديدة لـ Xiaomi مع تطبيقات النظام وأنيميشن محدثة، في الأصل كان من المقرر تقديم واجهة MIUI 15، ولكن تم إجراء تغيير لاحقًا، حيث تم تغيير اسم MIUI 15 إلى HyperOS، إذًا ما الذي يقدمه نظام HyperOS الجديد؟ دعونا نلقي نظرة على جميع مميزات تحديث واجهة HyperOS وموعد الوصول.

 

 

تم تقديم واجهة HyperOS من خلال الأنيميشن الجديد للنظام وتصميم التطبيقات المجدد، حيث شهد نظام HyperOS الجديد تغييرات كبيرة في تصميم الواجهة، حيث تظهر التغييرات الأولى في مركز التحكم ولوحة الإشعارات، بالإضافة إلى ذلك تمت إعادة تصميم العديد من التطبيقات لتشبه نظام التشغيل iOS، وكل ذلك من شأنه أن يساهم في تحسين تجربة المستخدم.

 

 

    

    

 

تم تطوير HyperOS ليقوم الأشخاص بعملهم بسرعة باستخدام التكنولوجيا، حيث يحتوي تحديث HyperOS الذي تم تقديمه الآن، على بعض الوظائف الإضافية لنظام التشغيل الخاص Vela، ووفقا للاختبارات فإن الواجهة الجديدة تعمل الآن بشكل أسرع، وبالإضافة إلى ذلك فهو يستهلك طاقة أقل، وهذا يزيد من عمر بطارية الهاتف ويوفر تجربة مستخدم ممتازة لساعات طويلة.

 

 

قلنا أن HyperOS يعمل على تحسين الاتصال بين الأجهزة، وذلك من خلال توصيل السيارات والساعات الذكية والأجهزة المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى بسهولة، كما تحظى واجهة HyperOS بتقدير كبير لهذا الجانب، إذ يمكن للمستخدمين الآن التحكم بسهولة في جميع منتجاتهم من هواتفهم الذكية.

أعلنت شركة Xiaomi عن ميزة جديدة تسمى Hypermind، حيث تتيح هذه الميزة التحكم عن بعد في منتجات Xiaomi Mijia، عادةً ما تُباع منتجات Mijia في الصين فقط، ولذلك لن يكون من الصحيح أن نتوقع أن تأتي هذه الميزة الجديدة عالميًا.

 

 

قالت Xiaomi أن تحديث هايبر أو إس أصبح الآن واجهة أكثر موثوقية ضد الثغرات الأمنية، حيث ساهمت تحسينات الواجهة في جعل النظام يعمل بشكل أكثر استقرارًا وسلاسة، كما تم عقد شراكات مع العديد من مطوري التطبيقات لضمان هذه التجربة.


 

 

أخيرًا، أعلنت شركة Xiaomi عن الهواتف الأولى التي ستحصل على نظام HyperOS، حيث سيكون HyperOS متاحًا لأول مرة في سلسلة Xiaomi 14، ومن المتوقع لاحقًا أن يكون K60 Ultra هو الهاتف الذي سيحصل على تحديث HyperOS، أما بالنسبة للأجهزة اللوحية، فسيكون اللوحي Xiaomi Pad 6 Max 14 هو أول جهاز لوحي يحصل على تحديث HyperOS، وستبدأ الهواتف الذكية الأخرى في تلقي التحديث في الربع الأول من عام 2024.

 

قد يهمك

 

تسريب قائمة هواتف شاومي المؤهلة لتحديث HyperOS

هايبر أو إس – HyperOS: ببدوا أنه أكثر من واجهة مستخدم للهواتف!

تسريب لقطات الشاشة الخاصة بواجهة من Xiaomi HyperOS

تسريب الخلفيات الخاصة بواجهة HyperOS

تسريب تطبيق الطقس HyperOS Weather بتصميم وتأثيرات جديدة

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار