تسريب تطبيق الطقس HyperOS Weather بتصميم وتأثيرات جديدة

قيم هذا المقال :
(31 الأصوات)

تواصل شركة شاومي تحسين واجهة المستخدم الخاصة بها بشكل مطرد، حيث يقدم تحديث شاومي الجديد HyperOS تحسينات كبيرة في التصميم والأداء، وأول هذه التحسينات موجود في تطبيق الطقس الخاص بشاومي HyperOS Weather App، على الرغم من أن HyperOS لم يتم إطلاقه رسميًا بعد، ومع التحديث المسرب، لدينا بعض المعلومات حول ما ستقدمه Xiaomi للمستخدمين، ومن المؤكد أن حقيقة أن تطبيق HyperOS Weather يأتي بواجهة مُعاد تصميمها ستثير إعجاب الكثير من الأشخاص.

أحد أبرز ميزات HyperOS من Xiaomi هو تطبيق HyperOS Weather المعاد تصميمه، والذي يختلف بشكل كبير عن MIUI 14، وبفضل تصميمه المحدث، يتمتع التطبيق الآن بمظهر مشابه لنظام iOS، حيث يتيح ذلك لمستخدمي Xiaomi الاستمتاع بتجربة خارج التصميم الذي اعتادوا عليه من قبل، دعونا أولاً نلقي نظرة على تطبيق الطقس في واجهة MIUI 14!

 

   لا 

 

يبدو تطبيق الطقس MIUI 14 بسيطًا جدًا، لكن مع HyperOS، يرغب المستخدمون في رؤية تغييرات مهمة، بادئ ذي بدء واجهة مستخدم مُعاد تصميمها، حيث ركزت Xiaomi على هذا الموضوع في HyperOS وأعادت تصميم تطبيق الطقس HyperOS ليُصبح على الشكل التالي.

 

      

 

يوضح لنا إصدار MIUI-V23.9.28 المسرب كيف سيبدو تطبيق الطقس الجديد، حيث يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ورسومات جذابة بصريًا، وأصبح من السهل الوصول إلى معلومات الطقس وتمت إضافة عناصر تحكم بديهية للسماح للمستخدمين بتحديد الموقع المطلوب بسرعة، وسيسمح تغيير التصميم هذا للمستخدمين بالوصول إلى معلومات الطقس بسرعة وسهولة أكبر.

يوفر HyperOS أيضًا تحسينات كبيرة في الأداء مقارنة بـ MIUI 14، وسيساعد إطلاق التطبيقات بشكل أسرع وتجربة أكثر سلاسة المستخدمين على استخدام أجهزتهم بكفاءة أكبر، وستكون أوقات تشغيل التطبيق والإشعارات والإجراءات أسرع، مما يسمح للمستخدمين بتحقيق المزيد مع وقت انتظار أقل.

وبينما لم يتم إصدار HyperOS رسميًا بعد، فمن المتوقع أن يتم إطلاقه قريبًا مع أجهزة سلسلة Xiaomi 14، يأمل مراقبون أن يرو الابتكارات والميزات التي ستجلبها Xiaomi مع واجهة المستخدم الجديدة هذه، بدورهم يترقب المستخدمون من واجهة المستخدم الجديدة تجربةً أفضل وجلب المزيد من الميزات.

 

قد يهمك

 

شرح طريقة تحميل وتثبيت مركز تحكم HyperOS Control Center لجميع هواتف شاومي

تسريب مركز التحكم الجديد الخاص بواجهة HyperOS

تسريب تطبيق HyperOS Camera بتصميم جديد [رابط التحميل بالداخل]

تسريب الخلفيات الخاصة بواجهة HyperOS

لكشف رسميًا عن بنية واجهة Xiaomi HyperOS

مقالات ذات صلة جميع الأخبار