شاومي تطرح هاتفها Xiaomi Mi 11 عالميًا

قيم هذا المقال :
(9 الأصوات)

أعلنت شاومي أخيرًا عن طرح هاتفها Mi 11 في الأسواق العالمية وكما هو متوقع، كانت هناك تغييرات قليلة في ورقة المواصفات مقارنة بالإصدار الصيني، كما ألمحت الشركة أيضًا إلى وجود خيارات ألوان جديدة ستظهر قريبًا.


أبرز التغييرات هي عدم وجود خيار الذاكرة  256 جيجابايت ذاكرة تخزين مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائ رام ، كما سيأتي الإصدار العالمي بشاحن سريع GaN بقوة 55 واط في الصندوق، بينما يأتي الإصدار الصيني بشاحن سريع  GaN بقوة 65 واط.




بخلاف ذلك الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 888 مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.81 بوصة بدقة +QHD مع امكانية تفعيل خيار 120 هرتز عند هذه الدقة وتدعم الشاشة نطاق الألوان 10 بت، خيارات الذاكرة المتوفرة هي 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزين و8 جيجابايت رام مع 256 جيجابايت ذاكرة تخزين، قامت شاومي أيضًا بالحديث عن جهاز مراقبة معدل ضربات القلب المدمج في ماسح بصمات الأصابع، الأمر الذي لم يتم الحديث عنه عند إطلاق الهاتف أول مرة في الصين.


من ناحية الكاميرات يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية دقتها 108 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.9، أما الثانية فعريضة دقتها 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.4 والثالثة لتصوير الماكرو بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4، بينما الكاميرا الأمامية فتأتي  بدقة 20 ميجابكسل، يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير والتي يمكن شحنها لاسلكيًا باستخدام شاحن متوافق بقدرة 50 واط أو 55 واط باستخدام الكيبل.




بالنسبة للأسعار فهي جاءت كما تحدثت تسريبات سابقة والتي تأتي أعلى من التي موجودة في الصين، حيث يبلغ الإصدار الأساسي 749 يورو بينما إصدار 256 جيجا بايت سيُكلف 799 يورو، ولم تكشف الشركة تاريخ البدء الرسمي للمبيعات ولكن الطلبات المسبقة يجب أن تبدأ في 26 فبراير.

لتفقد المواصفات الكاملة للهاتف إضغط هنا.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار