ويندوز 11 قد يعيد حرية تحريك شريط المهام

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

منذ تم إطلاق الإصدار الحادي عشر من نظام ويندوز، ومستخدموه يطالبون بإعادة حرية تحريك شريط المهام، وفقد العديد من الأشخاص خيارات التخصيص التي لديهم في Windows 7 أو حتى XP، وأحدهم بلا شك هو القدرة على تخصيص شريط المهام، ويبدو أن Microsoft تستمع إلى ملاحظات المستخدمين وستضيف أخيرًا هذه الميزة إلى Windows 11. 

عندما تم إصدار Windows 11 طلب المستخدمون بسرعة القدرة على نقل شريط المهام، وظل هذا هو الطلب الأكثر شيوعًا مع أكثر من 20000 صوت مؤيد، على الرغم من أن Microsoft تدرك ما يريده المستخدمون، يبدو أن مهندسيها يواجهون صعوبة في هذه المهمة، حيث صرح أحد كبار الموظفين في Microsoft بوجود "تحديات" مع هذه الميزة، والتي أزعجت المستخدمين.

 

 

Turns out you can position the fully XAML taskbar up top, the experience is not all that great though ???? pic.twitter.com/NmGjOVK0gR

— Albacore (@thebookisclosed) March 6, 2023

 

 

رداً على ذلك كتب محرر في Neowin مقالاً يقول إنه ليس من المنطقي أن تكافح Microsoft مع هذه الميزة الأساسية، حيث كان نقل شريط المهام ممكنًا في الإصدارات السابقة من Windows، وهي طريقة مهمة للمستخدمين لتخصيص سطح المكتب الخاص بهم، ومع ذلك قد تتغير الأمور، حيث لاحظ أحد المتحمسين لـ Windows أنه يمكن نقل شريط المهام إلى الأعلى، على الرغم من أن هذه الميزة أساسية إلا أنها علامة إيجابية على أن Microsoft بدأت العمل على هذه الميزة المطلوبة بشدة.

من غير الواضح ما إذا كانت القدرة على نقل شريط المهام إلى الأعلى ميزة مقصودة أو خطأ، ولكنها لا تؤدي إلى كسر واجهة المستخدم، مع وجود قناة Canary الجديدة (إحدى قنوات برنامج ويندوز إنسايدر) في مكانها الصحيح قد تبدأ Microsoft في تجربة هذه الميزة في كثير من الأحيان.

 

ذات صلة

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار