هل سيتلقى POCO X3 Pro تحديث HyperOS 1.0؟ 

قيم هذا المقال :
(144 الأصوات)

يُعد POCO X3 Pro أحد هواتف POCO الذكية الأكثر مبيعًا، حيث يأتي مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 860 القوي وشاشة 120 هرتز، كما يوفر تجربة قوية تمامًا أثناء اللعب، مع الإعلان عن واجهة HyperOS أصبحت الهواتف التي ستتلقى تحديث HyperOS 1.0 مثار فضول، لذلك قد يكون لديك السؤال التالي في عقلك.

هل سيتلقى POCO X3 Pro تحديث HyperOS؟ إذا كان POCO X3 Pro سيتلقى التحديث الجديد، فمتى سيحصل عليه؟ لا نريد أن نعطي المستخدمين أخبارًا حزينة، لكن POCO X3 Pro قد لا يتلقى تحديث HyperOS 1.0.

من غير المتوقع أن يتلقى POCO X3 Pro تحديث HyperOS 1.0 الجديد، وذلك لعدة أسباب، وأحدها مشاكل اللوحة الأم ومشاكل السخونة الزائدة، والسبب الثاني الذي نرجحه هو سياسة التحديث التي تنتهجها شاومي، فهي في العادة ترسل تحديثيْ أندرويد رئيسيين وثلاثة تحديثات للواجهة، وهناك احتمال أن يتلقى تحديث هايبر أو إس لكن المبني على أندرويد 13، لكن هذا في حال كان تحديث HyperOS مبنيًا على إصدارين من نظام أندرويد وهذا الأمر مجهول في الوقت الحالي، كما أننا لا نستبعد وصول التحديث بجانب أندرويد 14، لأن هاتف مثل Xiaomi 11T سيحصل عليه بالفعل، وهناك متغير آخر وهو أن الهاتف لم يتلقى أي تحديث لفترة طويلة، حيث تلقى الهاتف آخر تحديث أمني لشهر مايو 2023 ولم يتلق تحديثًا آخر منذ ذلك الحين.

علاوة على كل هذا، تم إيقاف اختبارات MIUI الداخلية منذ شهر ونصف، بالإضافة لذلك فإن آخر إصدار MIUI 14 داخلي لـ POCO X3 Pro هو MIUI-V23.8.31، منذ ذلك الحين لم يتم اختبار أي إصدار MIUI آخر لـ POCO X3 Pro، ووجب الذكر أن عمر هاتف POCO X3 Pro قد تجاوز العامين ونصف، لذا فمثل هذه العوامل قد تمنع وصول تحديث HyperOS 1.0 لهاتف POCO X3 Pro.

لذا، هل ستسمع POCO أصوات مستخدمي POCO X3 Pro وتفكر في إصدار التحديث؟ ليس لدينا إجابة لذلك، خصوصًا وأن للهاتف قاعدة مستخدمين لا بأس بها.

على الرغم من أن مستخدمي POCO X3 Pro لن يتمكنوا من الحصول على تحديث HyperOS، لا تزال هناك الرومات المطبوخة والمعدلة الغير الرسمية، وغالبًا سنجد مطورين سيعدون تحديث HyperOS معدل، إذا كنت مهتمًا بالأجهزة التي ستتلقى تحديث HyperOS فتابع مقالنا من هنا.

 

قد يهمك

 

تسريب قائمة هواتف شاومي المؤهلة لتحديث HyperOS

شاومي تكشف رسميًا عن واجهة HyperOS، تعرّف على مميزات التحديث وموعد الوصول

تسريب لقطات الشاشة الخاصة بواجهة من Xiaomi HyperOS

تسريب الخلفيات الخاصة بواجهة HyperOS

تسريب تطبيق الطقس HyperOS Weather بتصميم وتأثيرات جديدة
 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار