واتسآب يختبر خيارًا لتشغيل صور GIF المتحركة تلقائيًا

قيم هذا المقال :

يعد تنسيق GIF أكبر من العديد من الأشخاص (تم إصداره لأول مرة في يونيو 1987)، ولكنه يحظى بشعبية أكبر من أي وقت مضى كما هو التنسيق المفضل لمشاركة الميمات المتحركة على وسائل التواصل الاجتماعي، باستثناء أن هذا لا يعمل تمامًا على WhatsApp، مما يتطلب من المستخدم النقر فوق الصورة لمشاهدة الرسوم المتحركة.

سيأتي إصدار WhatsApp beta 2.23.10.2 لنظام Android بتشغيل صور GIF المتحركة تلقائيًا في المرة الأولى التي يتم عرضها فيها، ومع ذلك كما يلاحظ WABetaInfo، لن يقوم WhatsApp بتشغيل الرسوم المتحركة إلا مرة واحدة، حتى إذا تم تكرار GIF، بعد ذلك ستظهر شارة "GIF" المألوفة وعليك النقر على الصورة مرة أخرى إذا كنت تريد مشاهدة الرسوم المتحركة مرة أخرى.

 

 

ربما يكون هذا للأفضل، لأن الرسوم المتحركة التي لا نهاية لها يمكن أن تصبح مزعجة بسرعة، على أي حال هذا تحديث صغير جدًا ولكنه سيجعل مشاركة الميمات المتحركة أكثر متعة، لذلك يمكن أن يكون له تأثير كبير على دردشاتك.

إذا كنت جزءًا من برنامج WhatsApp TestFlight، فقد يكون لديك بالفعل إمكانية الوصول إلى ملفات GIF التي يتم تشغيلها تلقائيًا، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتم تمكين الميزة الجديدة تدريجياً لمزيد من المستخدمين وسيتم طرحها في النهاية إلى جميع المستخدمين.

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار