الكشف عن إصدارات سلسلة بوكو X4 مع تحديد موعد طرح عدد منها

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

بالأمس تناولنا خبر نية شركة بوكو Poco المدعومة من شاومي العمل على الهاتفين X4 وX4 NFC القادمين، حيث سيكون الأول موجه للسوق الهندي بدون دعم للـ NFC، والثاني موجّه إلى الأسواق العالمية كما حدث العام الماضي مع سلسلة بوكو إكس 3.


وفقًا للمعلومات التي يتحدث عنها التقرير حول سلسلة بوكو إكس 4، فإن السلسلة ستضم أربعة إصدارات، فبجانب Poco X4 NFC وPoco X4 هناك أيضًا Poco X4 Pro وPoco X4 GT ما يعني أن جميع إصدارات سلسلة بوكو إكس 3 سيكون لها إصداراتٌ جديدة.


وفقًا لمعلومات موثوقة، سيرى هاتف Poco X4 NFC النورعالميًا في الربع الأول من العام المقبل (من يناير إلى مارس)، بالتزامن مع إطلاق  هاتف Poco X4 بدون NFC في الهند.


بالنسبة لهاتف Poco X4 GT سيكون مُخصصًا للأسواق العالمية فقط ولن يصل إلى الهند، ولا يُعرف الإطار الزمني لإطلاقه في الوقت الحالي، ولكن من المرجح أنه سيأتي بعد طرح بوكو X4، كما يجري العمل على Poco X4 Pro وسيتم إطلاقه في الهند ونتوقع خارجها أيضًا لكن لا يزال من غير المعروف متى سيحدث ذلك بالضبط، لذلك ربما في الربع الثالث من العام المقبل.


كانت سلسلة بوكو X3 ناجحة للغاية، لا سيما هواتف X3 / NFC و X3 Pro، لذلك سيتعين علينا معرفة ما إذا كان بإمكان من يخلفهم الارتقاء إلى مستوى أداء مبيعاتهم؟ لنترك الإجابة على قادم الأيام، أخيرًا يُشاع أن هاتف Poco X4/NFC سيكون النسخة العالمية من هاتف Redmi Note 11 Pro المتاح حصريًا في الصين.


ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار