سيصل هاتف Realme 8 Pro باللون الأصفر المضيء للأسواق في 26 أبريل القادم

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

تم الكشف عن الهاتف الذكي Realme 8 Pro قبل شهر بلونين فقط وهما الأسود والأزرق، ووعدت ريلمي حينها بخيار ثالث يسمى Illuminating Yellow أو الأصفر المضيء بأنه سيتوفر قريبًا، والآن يمكن القول أنه انتهى الانتظار أخيرًا اللون الجديد سيصل أخيرًا إلى الهند في 26 أبريل.




اللون الجديد ليس مجرد طبقة ملونة كبقية الهواتف، حيث سيأتي هذا الإصدار من الهاتف ببعض العناصر التي تتوهج في الظلام، وتتجلى هذه العناصر في الإطار المحيط بالكاميرات الخلفية وشعار "Dare To Leap"، ما يبدوا أنهما مغلفان بمادة فلورية تضيء في الظلام.


ليسس ببعيد عن الهاتف، فالهاتف يُعتبر أول هاتفٍ من ريلمي يأتي بكاميرا خلفية دقة الرئيسية منها 108 ميجابكسل، ويأتي Realme 8 Pro بشاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 6.4 إنش، كما يأتي الهاتف مع شحنٍ سريع بقدرة 50 واط لبطارية 4500 مللي أمبير.




سيحتفظ خيار Illuminating Yellow بنفس سعر خيارات الألوان الأخرى، حيث سيُكلف الهاتف 240 دولارًا أو 200 يورو لخيار 6/128 جيجابايت أو265 دولارًا أو 220 يورو لـخيار 8/128 جيجابايت.


من المقرر أن تبدأ عملية البيع في الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت المحيط الهادي، وستتم على موقع الويب الخاص بشركة Realme وكذا متجر فليبكارت الهندي والمتاجر الأخرى المعتمدة.


عمومًا يمكنك الاطلاع على مواصفات هاتف Realme 8 Pro من هنا.


طالع أيضًا:

تحميل جوجل كاميرا لهاتفي ريلمي 7 وريلمي 7 برو مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

تعرّف على ميزات واجهة ريلمي الجديدة Realme UI 2.0 المبنية على اندرويد 11

تنزيل تطبيق Google Camera 7.4 لهاتف ريلمي C11 مع شرح أفضل الإعدادات

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتفي ريلمي 7 وريلمي 7 برو بجودة +FHD

تحميل Google Camera 7.3 لهاتف Realme 6i مع شرح أفضل الإعدادات

مقالات ذات صلة جميع الأخبار