ربما تكون واجهة MiOS حصرية للسوق الصيني

قيم هذا المقال :
(3 الأصوات)

ادعى تقرير حديث صادر عن Digital Chat Station أن شركة Xiaomi تخطط لتخطي MIUI 15 تمامًا وإطلاق نظام تشغيل جديد يسمى MiOS بدلاً من ذلك، لينفي موقع Xiaomiui، إلى أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة تمامًا وغير صحيحة.

وفقًا لـ Xiaomiui، لا تزال Xiaomi تختبر تحديث MIUI 15 داخليًا ومن المتوقع أن تطلقه رسميًا مع سلسلة Xiaomi 14، وأضاف أيضًا أنه لا توجد حاليًا معلومات ذات صلة حول MiOS.

ومع ذلك، لم تستبعد المدونة إمكانية تحول Xiaomi من MIUI إلى MiOS في المستقبل، واقترحت أنه إذا قامت شركة Xiaomi بمثل هذا التبديل، فمن المحتمل أن يحدث ذلك في الصين فقط، ولن يكون نظام MiOS متاحًا عالميًا.

 

 

وشارك Xiaomiui بعض مقتطفات التعليمات البرمجية التي توضح أنه يتم اختبار MIUI 15 على هواتف Xiaomi الذكية المختلفة، حيث تم الحصول على تلميحات هذه البنيات الداخلية من خادم Xiaomi الرسمي وبالتالي يمكن اعتبارها موثوقة، تحديث MIUI 15 حاليًا في مرحلة الاختبار لمجموعة من هواتف Xiaomi الذكية، بما في ذلك Xiaomi 13 وXiaomi 13 Ultra وRedmi K60 Pro وMix Fold 3.

في حين أنه لا يزال من السابق لأوانه القول على وجه اليقين ما إذا كانت Xiaomi تخطط حقًا للتخلي من MIUI وإطلاق MiOS، فإن حقيقة أن الشركة تختبر بالفعل MIUI 15 تشير إلى أن واجهة MIUI لن تختفي في أي وقت قريب، على الأقل في السوق العالمية.

 

قد يهمك

 

قد لا يدعم تحديث MIUI 15 السمات القديمة

تحديث MIUI 15 العالمي سيأتي بتصميم جديد لقائمة الطاقة

هذه هواتف Xiaomi وRedmi وPOCO المؤهلة لتحديث MIUI 15

رسميًا: سيحصل الهاتفان Xiaomi 13T و13T Pro على أربعة تحديثات لنظام Android، وخمس سنوات من تحديثات الأمان

3 هواتف من شاومي ستحصل على إصدار خاص من تحديث MIUI 15

مقالات ذات صلة جميع الأخبار