هاتف Huawei Mate X2 يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 66 واط

قيم هذا المقال :

من المتوقع أن تطلق على شركة هواوي الجيل الثاني من سلسلة هواتفها القابلة للطي ويتعلق الأمر بالهاتف Mate X2، إذ من المحتمل أن يكون جهازًا جديدًا تمامًا وليس مجرد تحديث مثل Mate Xs كان على Mate X الأصلي، وستكون أحد التغييرات هو معيار الشحن السريع الجديد وبحسب 3C (الشهادة الإلزامية الصينية) قد اعتمدت الهاتف بالفعل بسرعات شحن 66 واط وهي أسرع بنسبة 20٪ من الإصدارين القابلين للطي السابقين.


لا نعرف الكثير عن هاتف Mate X2 بصرف النظر عن حقيقة أنه سيكون قادرًا على الاتصال بشبكة Wi-Fi 6 وسيُشحن مسبقًا مع واجهة EMUI 11.




هناك شائعات تقول بأن الهاتف سيغير عامل الشكل الخاص به  فبدلاً من الطي للخارج وتقسيم شاشة واحدة إلى شاشتين أصغر حجمًا سيتم طيها للداخل مثل ماهو الحال مع سلسلة Galaxy Fold من سامسونج.


يعني وجود عامل شكل جديد أن جهاز Mate X2 يجب أن يجلب شاشة جديدة على الجانب الخارجي، حيث تقترح أحد التسريبات وجود أربع كاميرات على الأقل في الخلف واثنتان أخريان للأمام عند إغلاق الجهاز وعندما يكون الجهاز مفتوحًا لن تكون الكاميرتين الأماميتين متاحتين.


اقترح تصميم آخر أن الهاتف سيأتي مع قلم ولكن حتى الآن ليس لدينا أي شيء رسمي من هواوي، لذلك ما زلنا نلعب لعبة التخمين لحسن الحظ  مع وجود شهادتين في الحقيبة من الواضح أن جهاز Mate X2 يقترب أكثر من الإطلاق.


طالع أيضًا:

شرح طريقة تخطي حساب جوجل هواوي بدون كمبيوتر

هذه هي هواتف هواوي وهونر التي يجب أن تحصل على تحديث EMUI 11

الهواتف التي تعمل بواجهة EMUI 11 ستكون قادرة على الترقية إلى نظام Harmony OS

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار