سامسونج ستجلب أخيرًا ميزة التحديثات السلسة إلى هواتفها من خلال تحديث One UI 6.0

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

عقدت شركة Samsung مؤتمرها السنوي للمطورين في 12 أكتوبرالماضي، حيث أعلنت عن الكثير من الميزات الجديدة المتعلقة بواجهة One UI 5.0 والتي سنخصص مقالاً منفصل عنها لاحقًا، وكشفت أيضًا أن سلسلة Galaxy S22 ستتلقى الإصدار الثابت من تحديث Android 13 بحلول نهاية أكتوبر، بعد الحدث أكد مسؤول تنفيذي في Samsung أن الشركة تعمل على ميزة التحديثات السلسة، ويمكن تقديمها مع تحديث One UI 6، كما كشف exec عن معلومات حول خطط طرح One UI 5.0.

خلال مقابلة مع Android Authority، كشفت Hyesoon (Sally) Jeong، نائبة الرئيس في Samsung Electronics والمسؤولة عن تطوير One UI، أن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لطرح تحديث One UI 5.0 المستقر لجميع الأجهزة المتوافقة تقريبًا الرائدة (بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي وسلسلة Galaxy S21) قبل نهاية هذا العام.


علاوة على ذلك، أكدت سالي أن فريق One UI يعمل حاليًا على تقديم تحديثاتٍ سلسة وقد يتم طرحها مع One UI 6 العام المقبل، حيث لا يحتوي أي من هواتف Galaxy الذكية على ميزة Seamless Updates من Android، مما يعني إعادة تشغيل الهواتف في وضع الصيانة لتثبيت التحديث، مما يجعلك تنتظر لمدة 10 إلى 20 دقيقة قبل استخدام الجهاز، ومع إدخال هذه الميزة ستتلقى هواتف Samsung التحديثات وتثبيتها في الخلفية وإعادة التشغيل بعد انتهاء التثبيت.

بالإضافة إلى ذلك، نفت المسؤولة الشائعات القائلة بأن One UI سيصل إلى أجهزة Chromebook وأجهزة التلفزيون، وقالت "لا توجد خطط لـ One UI لتصل إلى المنتجات أخرى، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة Chromebook وما إلى ذلك".

الجدير بالذكر أن Samsung قامت باختبار واجهة One UI 5.0 منذ شهور، كما ذكرنا وستطرح الشركة الإصدار المستقر لسلسلة Galaxy S22 بنهاية أكتوبر.

 

 

ذات صلة

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار