رصد هاتف سامسونج Galaxy A23 5G على Geekbench بهذا المعالج

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

تم إطلاق هاتف Samsung Galaxy A23 في مارس الماضي وهو هاتف 4G أي بدون دعم لشبكات الجيل الخامس مدعوم بمعالج Snapdragon 680، وبعد شهرين ظهرت القرائن الأولى لنموذج 5G، والآن تم رصد الهاتف في Geekbench برقم موديل SM-A236U والذي يبدو أنه نسخة أمريكية، وسيكون هناك نسخة أوروبية أيضًا، على الأقل هذا ما زعمته التقارير السابقة.

بدايةً سيتم دعم سامسونج Galaxy A23 5G بواسطة معالج Snapdragon 695 وهو نسخة مطورة من شريحة SD 690 مع دعم mmWave 5G وأداء وحدة المعالجة المركزية أعلى بنسبة 15٪ وأداء رسومي أسرع بنسبة 30٪ (بفضل نواة Kryo 660 المحدثة وAdreno 619)، ومن المحتمل أن يقتصر اتصال mmWave (إذا كان موجودًا في النموذج الفعلي) على الولايات المتحدة.

 

 

تكشف شهادة Geekbench أن الهاتف سيعمل بنظام Android 12 مع واجهة One UI 4 الخاصة بسامسونج، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، وبالنظر إلى أن شقيقه الـ 4G الذي يأتي بإصدارات بسعة 6 جيجابايت و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، إذن على الأقل سيُوفر إصدار 5G المزيد من خيارات الذاكرة.

سابقًا تم تسريب نموذج ثلاثي الأبعاد لهاتف سامسونج جلاكسي A23 5G لكن لا توجد اختلافات واضحة بينه وبين الإصدار العادي، وأظهرت القياسات أنه سيحتوي على شاشة مقاسها 6.55 بوصة دون تفاصيل عن نوع الشاشة والتي نتوقع أن تكون من نوع أمولد.

يحتوي إصدار الجيل الرابع على شاشة من نوع LCD مقاسها 6.6 بوصة بتردد 90 هرتز وبدقة +FHD، إلى جانب كاميرا رباعية في الخلف (50 ميجابيكسل رئيسية، 5 ميجابيكسل عريضة للغاية، 2 ميجابيكسل ماكرو و2 ميجابيكسل عمق)، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل، تدعم بطاريته التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة الشحن السريع بقوة 25 وات.

سيشترك إصدار 5G في بعض أو كل هذه المواصفات غ الإصدار العادي، ربما مع بعض الترقيات، على سبيل المثال لا الحصر يُقال أن الكاميرا العريضة ستكون بدقة 8 ميجابكسل عوض 5 ميجابكسل.

 

ذات صلة

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار