قد تقوم Samsung بتسريع تحديثات Android الخاصة بها في أوروبا

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

تُعتبر Samsung من بين أفضل مصنعي أجهزة Android عندما يتعلق الأمر بتحديثات البرامج الثابتة في الوقت المناسب عبر تشكيلتها المتنوعة من الأجهزة، وقد يحصل المستخدمون في أوروبا قريبًا على تحديثات جديدة بشكل أسرع.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن Galaxy Club ستعمل سامسونج على تطوير برامج ثابتة بتصنيف كود خاص لكل بلد (CSC) لجميع هواتفها القادمة في أوروبا، سيحمل معرف EUX وهو موجود بالفعل في إصدار 4G من Galaxy A52 وGalaxy Z Fold3 وZ Flip3 وسيكون هذا هو الحال في معظم الهواتف الجديدة المقرر طرحها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.

للمضي قدمًا ستتمكن Samsung من طرح التحديثات الجديدة إلى جميع أجهزتها ذات المعرف EUX في أوروبا في وقت واحد، وهو ما سيكون خطوة مرحب بها حيث كان يتعين على المستخدمين في بعض البلدان الانتظار لفترة أطول قبل وصول التحديث لمنطقتهم المحددة، ووفقًا لـ Galaxy Club فإن سلسلة Galaxy S22 وهواتف A53 ​​وA33 وA13 ستصدر جميعها بمعرف EUX الموحد.

يبقى أن نرى ما إذا كانت الأجهزة الحالية ستستفيد أيضًا من نهج البرنامج الجديد وما إذا كانت Samsung ستجلب هذه الميزة إلى مناطق أخرى خارج أوروبا، بما فيها مناطقنا العربية، نأمل ذلك!

 

ذات صلة

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار