تسريبات جديدة وقوية لهاتف Redmi K30 Pro القادم

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

بدأت شركة ريدمي العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي - في إطلاق التلميحات للهاتف العملاق القادم ريدمي K30 Pro - والذي سيتم الإعلان عنه يوم 24 مارس الجاري، ويبدوا أن الشركة غير قادرة على الانتظار حتى ميعاد الإعلان عن الهاتف وتستمر في نشر بعض الإعلانات التشويقية التي تكشف عن ميزات رائعة في الجهاز.


ومن خلال الحساب الرسمي لريدمي على موقع التواصل الاجتماعي Weibo حصلنا على ملصقين يُظهران بعض التوضيحات الجديدة الخاصة بمواصفات الهاتف. فالصورة الأولى تعطينا نظرة عن شكل اللون الأبيض للهاتف، ويظهر الغطاء الخلفي الزجاجي والإطار المعدني بالإضافة لزر الطاقة الأحمر.


الملصق الثاني يُظهر الكاميرا الأمامية المنبثقة والشاشة الكاملة الخالية من النوتش، ويظهر مع الهاتف شخصيات من لعبة Fantasy Westward Journey 3D، وهذا يؤكد أن هاتف ريدمي k30 Pro سوف يأتي بإصدارًا محدودًا عند الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا الشهر.


ومن ضمن التلميحات التي ظهرت في هذه الملصقات الدعائية، أن الهاتف سيأتي بمحرك الاهتزاز الخطي والذي يتم الترويج له لتقديم أوقات استجابة سريعة وردود أفعال ملموسة فائقة. حيث أدعت شركة ريدمي أنها تمكنت من تحسين محرك الاهتزاز الجديد لأكثر من 150 سيناريو على واجهة MIUI. وهناك تأكيدات بأن شاشة الهاتف معتمدة من TUV بالإضافة إلى أن الهاتف سيأتي مع مسرع الألعاب الجديد Game Turbo 3.0 لتقديم تجربة لعب أفضل وميزات أخرى مثل الرؤية الليلية والصوت المتغير والنوافذ المصغرة.


وقد تم التأكيد من قبل على أن الهاتف سوف يأتي بذاكرة من نوع UFS 3.1 بالإضافة إلى احتوائه على تبريد سائل VC الذي يعمل على تشتيت الحرارة وخفضها عند الاستخدام المكثف للهاتف او عند لعب الألعاب الثقيلة لفترات طويلة، كما كشفت شاومي أن الهاتف سوف يدعم معدل تحديث 60 هرتز فقط وليس 120، وعمومًا ننتظر التأكيد يوم 24 مارس القادم.


وبالنسبة للمواصفات الرئيسية، نتوقع بأن يأتي هاتف ريدمي K30 Pro بشاشة 6.67 بوصة بدقة Full HD+ مع قاريء بصمات الأصابع وكاميرا أمامية منبثقة وإعداد كاميرا رباعية في الخلف بشكل دائري، اما المعالج فسوف يأتي بمعالج سناب دراجون 865، وبطارية بحجم 4700 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 33 واط، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر 430 دولار أمريكي.


مقالات ذات صلة جميع الأخبار