الهاتف العملاق REDMI K30 PRO قادم في 24 مارس

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

أحد أكثر الهواتف الذكية المنتظرة والمتوقع ان يتم إطلاقها من قبل شركة شاومي قريبًا جدًا هو هاتف ريدمي K30 Pro، الأخ الأكبر لهاتف ريدمي K30 الذي تم إطلاقه بالفعل منذ فترة، وقد كان متوقعًا أن يتم إصدار نسخة "Pro" من هذا الهاتف نظرًا لاحتياج المستخدمين لهذه الفئة تحديدًا بعد ما حصل هاتف بوكوفون F1 على شعبية كبيرة جدًا. وأخيرًا كشفت شركة شاومي بشكل رسمي عن تاريخ إطلاق هاتف Redmi K30 Pro على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، ووفقًا للملصقات الرسمية، سوف يتم إطلاق هاتف ريدمي K30 Pro في 24 مارس الجاري في الصين كما توقعنا سابقًا.


هناك الكثير من الأشياء غير الرسمية فيما يتعلق بمواصفات الهاتف حتى الآن، ومع ذلك يكشف الإعلان التشويقي أن الهاتف سيحتوى على إعداد كاميرا رباعية بشكل دائري في الخلف، وكذلك تم الكشف ايضًا عن اختبار رسمي للهاتف على منصة AnTuTu، أن الجهاز سيأتي بمعالج رائد وهو كوالكوم سناب دراجو 865 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 مع ذاكرة تخزين من نوع UFS 3.1، وجدير بالذكر أن الجهاز الذي لم يتم إصدارة حتى الآن قد سجل 610 ألف نقطة على AnTuTu وفي الحقيقة رقم مثير للإعجاب تمامًا مما يجعلنا نتشوق لرؤية هذا العملاق.


اما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فسوف يستمر الهاتف في إعداد الكاميرا المنبثقة "Pop Up" مثل سلسلة ريدمي K20، وسيأتي الهاتف ببطارية سعتها 4700 مللي أمبير إلى جانب مقبس سماعة الرأس مع دعم للشحن السريع. ومن خلال هذه المواصفات القوية التي يتمتع بها هاتف Redmi K30 Pro ستجعله منافسًا حقيقيًا لهواتف مثل OnePlus 8 وقد يأخذ لقب قاتل الفلاجشيب "Flagship Killer" لعام 2020 إذا سارت الأمور كما ينبغي. ونتوقع أن يكون أحد أكثر الهواتف الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G المتوفرة بأسعار معقولة، وإن لم يكن الأرخص.


وبعد عام من التوقف، قررت شاومي إحياء العلامة التجارية المنفصلة Poco وكان هاتف Poco X2 أول هاتف ذكي يأتي مع علامة بوكو التجارية الجديدة، فمن حيث المواصفات يعتبر هو نفس هاتف ريدمي k30 الذي تم إطلاقة في الصين العام الماضي. بناءً على ذلك هناك احتمال كبير بأن يتم إطلاق هاتف Redmi K30 Pro القادم في الهند بأسم Poco F2، حيث كان هاتف Poco F1 ناجحًا للغاية ومعجبيه ينتظرون خليفه له.



وهناك بعض التسريبات التي تشير بأن سعر الهاتف سوف يكلف 2999 يوان صيني أي ما يعادل 430 دولار أمريكي، وقد يكون هو أرخص هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 865، وعمومًا تفصلنا بعض الأيام القليلة عن الإعلان الرسمي للهاتف وسوف نوفر كل الأخبار عن الهاتف من حيث المواصفات والأسعار وميعاد نزوله للأسواق إن شاء الله.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار