ريلمي 11 برو – Realme 11 Pro: الهاتف يحصل على شهادة TENAA بتصميم كاميرا مختلف

قيم هذا المقال :
(15 الأصوات)

يبدو أن ريلمي تعمل على سلسلة ريلمي 11 القادمة، وبخاصة هاتف Realme 11 Pro، والذي حصل مؤخرًا على شهادة TENAA برقم إصدار "RMX3770" في الصين، حيث كشفت هذه الشهادة عن بعض الميزات الرئيسية للجهاز، بما في ذلك تصميم وحدة الكاميرا الدائرية الذي رأيناه في هواتف هونر وهواوي والشاشة المنحنية.

وفقًا للصور التي تمت مشاركتها على موقع TENAA على الويب، سيأتي Realme 11 Pro بشاشة بثفبٍ في المنتصف لكاميرا السيلفي مع انحناء على الجانبين، بالانتقال إلى الجزء الخلفي من الجهاز، سيتم تزويد جوال ريلمي 11 برو بوحدة كاميرا دائرية مع مستشعر الكاميرا الأساسي الموجود في المنتصف، مصحوبة بعدستين ثانويتين على كلا الجانبين وفلاش LED فوقهما، يُعد تصميم وحدة الكاميرا خروجًا عن تصميمات الكاميرا المستطيلة السابقة لشركة Realme، مما يضيف مظهرًا جديدًا وفريدًا للهاتف. 

 

 

بصرف النظر عن هذا، وفقًا لتسريب من Digital Chat Station، من المتوقع أن يحتوي Realme 11 Pro على أحدث معالجات Dimensity من MediaTek مع دعم لشبكات الجيل الخامس 5G، ومن المرجح أن يتم إطلاقه في مايو 2023، ومع ذلك لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن مواصفات الجهاز حتى الآن.

تحصّل موبايل ريلمي 11 برو على شهادات TKDN وBluetooth SIG، مما يشير إلى أنه سيدعم اتصال Bluetooth 5.2 وسيكون متاحًا في إندونيسيا.

اشتهرت Realme بتقديم هواتف ذكية غنية بالميزات وبسعر مناسب، ومن المتوقع أن يواصل Realme 11 Pro هذا الاتجاه، ومع أحدث معالجات MediaTek والشاشة المنحنية المثقوبة، من المتوقع أن يقدم الجهاز تجربة مستخدم ممتازة.

لم تعلن Realme رسميًا عن تاريخ إطلاق Realme 11 Pro حتى الآن، لكن شهادة TENAA تشير إلى أنه قد يكون قريبًا.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار