قُبيل الكشف عنه.. هاتف Redmi 10 يحصل على شهادة NBTC

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

تم اعتماد هاتف Redmi 10 الذي تم رصده على موقع ويب لمتجر تجزئة سنغافورية في وقت سابق من هذا الأسبوع من قبل الهيئة الوطنية للإذاعة والاتصالات NBTC في تايلاند، مما جعله أقرب إلى الإطلاق.


لا تفصح السلطة التايلاندية عن أي شيء عن هاتف ريدمي 10 بخلاف الكشف عن أنه هاتف ذكي يعمل بتقنية اتصال الجيل الرابع فقط ولن يدعم شبكات الجيل الخامس.


الجدير بالذكر أن الهاتف ظهر على أحد المتاجر السنغافورية، حيث سيأتي هاتف Redmi 10 بمعالج ميدياتك هيليو جي 88 الجديد، مع واجهة MIUI 12.5 المستندة على أندرويد 11، من ناحية الذاكرة فسيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.




سيحتوي الهاتف الذكي على شاشة من نوع LCD مقاسها 6.5 أنش بدقة +FullHD، وتدعم الشاشة معدل تحديث 120 هيرتز، وتأتي الشاشة مع تقبٍ في المنتصف لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل، بينما ستحتوي اللوحة الخلفية على كاميرا رباعية دقة الرئيسية منها 50 ميجابكسل والثانية عريضة بدقة 8 ميجابكسل والأخيريتين الأولى بدقة 2 ميجابكسل لصور الماكرو والثانية بدقة 2 ميجابكسل لصور العزل.




سيحتوي هاتف Redmi 10 أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومنفذ السماعت التقليدي جاك 3.5 ملم، وسيأتي ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط.


تم إدراج الهاتف الذكي على موقع بائع التجزئة مقابل 185 دولارًا أو 155 يورو مع ثلاثة خيارات للألوان، ولحد الآن شاومي قامت بالتشويق للهاتف ما يعني طرحا وشيكًا له.


ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار