تحديث One UI 5.1.1 يصل رسميًا لهاتفيْ Galaxy A51 5G وA71 5G

قيم هذا المقال :
(23 الأصوات)

بدأت شركة Samsung في طرح تحديث جديد للهاتفين Galaxy A51 5G وGalaxy A71 5G الخاصين بشبكة Verizon في الولايات المتحدة، حيث يجلب تحديث One UI 5.1.1 مجموعة من الميزات الجديدة إلى تطبيقات Gallery وSamsung Health وQuick Share وDevice Care وMobile Hotspot، إلى جانب هذه الميزات، يوفر التحديث الجديد من سامسونج التحديث الأمني لشهر أغسطس 2023، والذي يعمل على إصلاح 58 مشكلة أمنية.

يأتي التحديث برقم إصدار A516VSQU8GWH2 بالنسبة لهاتف Galaxy A51، ورقم الإصدار A716VSQU8GWH2 بالنسة لهاتف Galaxy A71، الغريب هنا بعد تثبيت التحديث الجديد، أنه قد يظهر لك أن الهاتف يعمل بتحديث One UI 5.1 بدلاً من One UI 5.1.1 في قسم "حول الهاتف".

تطبيق المعرض يأتي بعلامة مائية جديدة وخيارات تحرير

 

             

 

بدءًا من المعرض، أضافت سامسونج المزيد من أنماط التاريخ والوقت للعلامات المائية التي يمكنك تطبيقها على الصور، والقدرة على نسخ التأثيرات التي قمت بتطبيقها على صورة واحدة ولصق تلك التأثيرات على صورة أخرى، وخيار جديد في Remaster image يسمى طريقة عرض التركيز التي ستسلط الضوء على الأشخاص في الصورة وطمس الخلفية.

تطبيق Samsung Health الآن يأتي برؤى إضافية للنوم

 

 

سيوفر التطبيق الآن تجربة إدارة نوم مطورة للمستخدمين، حيث يقدم رؤى مثل عوامل نقاط النوم واتساق النوم ورموز حيوانات النوم، وفقًا لشركة Samsung، يمكن الآن الوصول إلى Sleep Coaching من ساعة Galaxy Watch ولتتبع تقدمك على مدار اليوم.

ميزة Quick Share على تحصل على ميزات جديدة تعمل على تحسين الأمان

 

 

بالانتقال إلى المشاركة السريعة، أضافت سامسونج خيار المشاركة الخاصة، والذي يسمح للأشخاص بتحديد حد زمني للمدة التي يجب أن تظل فيها المشاركة السريعة ممكنة، ووفقا للشركة، فإنه يمنع المستلمين من إعادة مشاركة الملفات، ويمكنك الآن أيضًا الحصول على خيار المشاركة مع جهات الاتصال، مما يسمح لك بمشاركة الملفات مع جهات الاتصال حتى لو لم تكن قريبة.

تحسين إدارة الذاكرة وخيارات العناية بالجهاز الجديدة

 

 

تقول سامسونج إنها عززت إدارة الذاكرة على الهاتفين، مما يعني أن هاتفيْ Galaxy A51 5G وGalaxy A71 5G سيقدمان أداء أفضل في المهام المتعددة، إلى جانب ذلك أضافت الشركة ميزتين جديدتين إلى قسم العناية بالجهاز، أحدهما لمسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق، والآخر عبارة عن خيار يسمى تطبيقات الذاكرة المقيمة الذي يسمح بإدارة التطبيقات والخدمات التي تعمل دائمًا في الخلفية.

ميزات نقطة اتصال الهاتف المحمول الجديدة

 

              

 

أضافت Samsung لوحة معلومات إلى نظام التشغيل تُظهر مقدار البيانات التي استخدمتها لـ Mobile Hotspot، بالإضافة إلى ذلك يمكن الآن تحديد البيانات التي يمكن لـ Mobile Hotspot استخدامها وكذلك تعيين حد زمني لخيار مشاركة الإنترنت، وأخيرًا أضافت الشركة خيار كلمات المرور لمرة واحدة لتوفير الوصول المؤقت إلى نقطة الاتصال.

نطاق التحديثات لهاتفيْ Galaxy A51 وGalaxy A71

أطلقت سامسونج هاتفيْ Galaxy A51 5G وGalaxy A71 5G في عام 2020 مع نظام التشغيل Android 10 (One UI 2.0) ووعدت بتقديم ثلاث ترقيات لنظام التشغيل، وقد طرحت الشركة بالفعل هذه التحديثات الثلاثة، حيث يعمل الجهازان بنظام Android 13 (One UI 5.1.1) مع آخر تحديث، وهذا يعني أن Galaxy A51 5G وGalaxy A71 5G لن يحصلا على إصدارات جديدة من نظام Android، ومع ذلك ستقدم سامسونج تحديثات أمنية لهذه الهواتف لمدة ثلاث سنوات أخرى.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار